آخر الأخباراخبار مصر › رد فعل جنوني للمعزول بعد ارتداء "البدلة الزرقاء"

صورة الخبر: رد فعل جنوني للمعزول
رد فعل جنوني للمعزول

أكد مصدر أمني، أن الرئيس المعزول محمد مرسي، أًصيب بالذهول عندما طلب منه مسؤولو سجن "برج العرب"، ارتداء الرداء الأزرق "البدلة الزرقاء"، والمخصصة للسجناء المحكوم عليهم، بعد أن حكم عليه بالسجن 20 عامًا في "أحداث الاتحادية".

واعتاد الرئيس السابق على الظهور في جلسات محاكمته بالرداء الأبيض، لكن بدءًا من الجلسة المقبلة، والتي ستكون في 28 أبريل الجاري في جلسة محاكمته مع آخرين في قضية "التخابر مع قطر"، سيرتدي "البدلة الزرقاء"، وهي التي يرتديها من يتم الحكم عليهم في أي قضايا.

وقال المصدر، الثلاثاء: إنه "عندما دخل مسئولو السجن على (مرسي) بزنزانته؛ ليسلموه (البدلة الزرقاء)؛ لارتدائها وتصويره وإعطائه رقمًا بالسجن ليوضع على باب زنزانته؛ طبقًا للوائح والقوانين المتبعة بقطاع مصلحة السجون، صاح قائلاً (البدلة الزرقاء.. إزاي؟.. أنا الرئيس الشرعي.. أنا حمشيكم كلكم من الخدمة.. وحاعرف أحاسبكم إزاي".

وأشار المصدر، إلى أنه بعد أن ارتدى (البدلة الزرقاء)، جلس في زنزانته شريدًا بعد أن تناول طعامه بشراهة تعكس مدى اضطرابه النفسي جراء ما حدث له اليوم.

وكشف المصدر، عن أنه بالحكم الصادر على مرسي في قضية "الاتحادية" فإنه سيغادر مقر محبسه بسجن برج العرب بالإسكندرية، إلى منطقة سجون طرة؛ لينضم إلى باقي قيادات الإخوان.

المصدر: أ ش أ

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رد فعل جنوني للمعزول بعد ارتداء "البدلة الزرقاء"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
59098

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام