آخر الأخباراخبار مصر › «المستريح» يخرج عدلي فايد عن صمته: معنديش فلوس وسأفجر مفاجآت

صورة الخبر: المستريح
المستريح

استنكر اللواء عدلي فايد، مدير مصلحة الأمن العام الأسبق في عهد وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، وأحد مساعديه الذين اتهموا في قضية قتل المتظاهرين، ما أثارته بعض المواقع الإخبارية عن تعرضه للنصب من المتهم أحمد مصطفى إبراهيم، الشهير بـ"المستريح".

وخرج اللواء "فايد" عن صمته، مؤكدًا في تصريح خاص لـ"البوابه نيوز"، اليوم السبت، إن "محرر مثل هذه الأخبار شخص فاضي لا يجد مادة صحفيه لتقديمها سوى الافتراء على خلق الله"، مؤكدًا أنه علم بقضية المستريح عن طريق وسائل الإعلام، وقال للمقربين منه إن "المستريح" ليس له ذنب ولكن الذنب ذنب من صدقة ولهث وراء نسبة الربح الأفضل من البنوك التي وعد بها المتهم ضحاياه، وكل شخص سلم المستريح أموالًا فهو متهم معه".

وأضاف فايد: "أنا معنديش فلوس عشان استثمرها مع المستريح ولا غيره ومن يملك دليل غير ذلك"، وتابع: "أنا عندي أسرة وعيب أن تسمع مثل هذة الأخبار".

وقال عدلي فايد، إنه خرج من السجن متجاهلًا وسائل الإعلام حتى لا يضطر إلى كشف الحقيقة وفضح أشخاص كثيرة واكتفى بالعزلة، مشيرًا إلى أنه ظلم من الإعلام أكثر من مرة بعد ثوره 25 يناير، وتابع: "أنا راجل متدين وأعرف ربنا كويس قوي.. كنت مدير لمصلحة الأمن العام في أزهى عصور وزارة الداخلية، ومع ذلك كانت إقامتي في سيناء للسيطرة على الأوضاع هناك رغم أن سلطاتي ومنصبي كانت تعطيني الحق في تكليف صغار الضباط بالتوجة لسيناء بدلأً مني".

وأكد فايد، إنه ينتظر الفصل في النقض على براءته وسيفجر مفاجآت، قائلا: "والله العظيم والله العظيم لم أعط تعليمات بإطلاق النار وأمتلك الدليل.. وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من شهر بي وبسمعتي، وتاريخي في الداخلية مشرف لا يعلمه إلا المقربين الذين تعاملوا معي عن قرب".

المصدر: albawabhnews

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «المستريح» يخرج عدلي فايد عن صمته: معنديش فلوس وسأفجر مفاجآت

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2367

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام