آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › "التعليم" تمهل مدرسة خاصة بالجيزة أسبوعا لعودة أعضاء هيئة التدريس

صورة الخبر: وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم المصرية، إن الوزارة أمهلت إدارة المدرسة الذكية التابعة لإدارة كرداسة التعليمية أسبوعًا لعودة أعضاء هيئة التدريس.

ولفت المصدر فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" إلى أنه نظرًا لوجود خلاف بين المعلمين وإدارة المدرسة بشأن تأخر المرتبات، اتفق المعلمون على ترك المدرسة، موضّحًا أن هناك لجنة مُكَلَّفَة بالتحقيق فى الواقعة.

وأضاف أن إدارة التعليم الخاصة بالوزارة تلقت شكاوى من أولياء أمور الطلاب بالمدرسة يتضررون فيها من عدم اكتمال المناهج الدراسية لعدم وجود مدرسين، رغم تحصيل المصروفات كاملة، ولم يحصل الطلاب على الخدمة التعليمية اللازمة.

وأشار المصدر إلى أنه بعد تلقى الشكاوى تم تشكيل لجنتين من الوزارة وإدارة كرداسة التعليمية، وتم الذهاب إلى المدرسة، وتبين عدم وجود طلاب أو مدرسين بالمدرسة، بالإضافة إلى عدم استلام أولياء الأمور البيانات المتعلقة بأرقام جلوس أبنائهم بالنسبة لامتحانات المناهج البريطانية "الأيدكسل".

وأوضح المصدر أن اللجنة اجتمعت مع أولياء الأمور وتم الاتفاق على عودة أعضاء هيئة التدريس مع صرف مستحقاتهم المالية وإلغاء الإجازة المقررة والتى كان من المقرر أن تبدأ أمس وحتى 15 من إبريل المقبل والتزام المدرسة بتسليم الطلاب الكتب الدراسية وإعلان جدول الحصص فى أكثر من مكان بالمدرسة وتوفير مشرفين وعمال نظافة بالمدرسة.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "التعليم" تمهل مدرسة خاصة بالجيزة أسبوعا لعودة أعضاء هيئة التدريس

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1735

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام