آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › محمود ياسين: أفتقد سينما أحمد زكى

صورة الخبر: محمود ياسين
محمود ياسين

قال الفنان محمود ياسين لـ"اليوم السابع"، إنه فى حالة بحث عن أدوار جيدة لتقديمها فى السينما، بحيث يكون لها مغزى لدى المشاهد، لافتا إلى أنه فى حالة عدم وجود الدور المناسب سيظل بعيدا عنها يتابع ويشاهد ما يدور على الساحة فقط، وعلق بقوله: "أنا عاشق للسينما المصرية لكنى أفتقدها".

وتابع محمود ياسين، قائلا: "أنا مفيش حد عمل سينما زيى، وعمرى ما قدمت شىء كده وبس، وتعاونت مع كبار المخرجين والمؤلفين"، لافتا إلى أن زوجته الفنانة شهيرة هى دائما ما كانت تحفزه وتعطيه دافعا كبيرا لتقديم أعمال ناجحة، بحكم أنها كانت تدرس فى معهد العالى للفنون المسرحية قبل احتراف الفن.

وتحدث الفنان القدير محمود ياسين، عن النجم الكبير الراحل أحمد زكى قائلا: "أحمد زكى كان دائما شديد القلق وفى ذات الوقت شديد التركيز، ويحمل رؤيا غير محدودة ولا تقف عند حد، وكان مختلفا فى أعماله، وفنانا كاشفا للحياة، وعن نفسى أفتقد سينما أحمد زكى، والشعب المصرى فقد فنانا كبيرا مثله"، مشيرا إلى أن الفنان الراحل كان صديقا مقربا للعائلة وزميل الفنانة شهيرة فى معهد الفنون المسرحية، وكان يتردد عليهم باستمرار.

وأضاف محمود ياسين أن فيلم "الباطنية"، كان من أجمل وأروع الأفلام التى قدمت وحمل عددا كبيرا من النجوم مثل الفنان فريد شوقى، ونادية الجندى، وفاروق الفيشاوى، وإخراج حسام الدين مصطفى، لافتا إلى أن الفنان أحمد زكى أتقن دوره فى الفيلم.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محمود ياسين: أفتقد سينما أحمد زكى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63385

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام