آخر الأخباراخبار مصر › وزير الداخلية لـ«المجندين»: الشعب يعلق عليكم آمال حماية وطنهم

صورة الخبر: اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية
اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية

أكد اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، أن "أبناء الشعب المصرى العظيم يعولون ويعلقون الآمال على رجال الشرطة في الاضطلاع بمهامهم تجاه أمن الوطن، الأمر الذي يتطلب اليقظة العالية والاستعداد الدائم لمواصلة الحرب على الإرهاب وملاحقة شراذمه المأجورة والضالة حتى يتم القضاء على هذه الآفة واستئصالها من أرض الوطن".

جاء ذلك أثناء حضوره الاحتفال بـ"يوم المجند"، صباح اليوم الخميس، بمقر الإدارة العامة لتدريب قوات الأمن بحضور عدد من مساعدى وقيادات وزارة الداخلية.

وشهد الوزير بعض المواقف التدريبية والبيانات العملية التي عكست المستوى التدريبى للقوات وما اكتسبوه من مهارات تمكنهم من تنفيذ المهام الأمنية بكفاءة واحترافية، حيث شملت (بيان نقاط التفتيش الأمنية - مهارات الدفاع عن النفس - تشكيلات فض الشغب - بيان اقتحام الأوكار الإجرامية والمناطق الجبلية - مواجهة الاعتداء على تمركز أمنى - عرض المشاة).

وأشاد وزير الداخلية بالمستوى التدريبى للقوات، ووجه بمواصلة تطوير وتحديث خطط وبرامج التدريب وتوفير كل الإمكانيات لمواكبة التحديات التي تفرضها المرحلة الراهنة للإرتقاء بمعدلات الأداء الأمنى.

وكرم اللواء محمد إبراهيم، الفائزين في مسابقات التدريب، وطالبهم ببذل مزيد من الجهد لتحقيق معدلات أداء مرتفعة ومتواصله، مشيرًا إلى أن ما لمسه من انضباط وجاهزية فنية وقتالية وروح معنوية عالية وإصرار لدى القوات، يؤكد أن رجال الشرطة سيظلون العين اليقظة والساهرة في حماية الشعب وحراسة ممتلكاته، والتصدى لكل من تسول له نفسه أن يسيئ أو يضر بمصالح الوطن.

وافتتح وزير الداخلية، مبنى الإدارة العامة لشئون المجندين، في إطار خطط تطوير المرافق الأمنية وتنفيذ المشروعات التي تحرص وزارة الداخلية على إعدادها بما يتناسب ومتطلبات العمل الأمنى، وتفقد مكتب خدمة المواطنين ومبنى إعاشة المجندين، وإطمأن على توافر كل التجهيزات والخدمات الأساسية وسبل المعيشة اللازمة للقوات.

ووجه "إبراهيم"، بتوفير كل أوجه الرعاية للمجندين، وشدد على أهمية تطوير الخدمات الأمنية التي تقدم للمواطنين والاحتفاظ بمستوى عالٍ من الجودة والاستجابة السريعة لمتطلبات المواطنين وإعداد وتدريب العناصر البشرية التي تقدم الخدمات للمواطنين وتزويدها بتقنيات عالية وباستخدام أحدث الوسائل لدعم ثقة المواطن في الأجهزة الأمنية وقدرتها على تحمل مسئولياتها.

المصدر: albawabhnews

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وزير الداخلية لـ«المجندين»: الشعب يعلق عليكم آمال حماية وطنهم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48060

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام
Most Popular Tags

عرض يوم المجند

,