آخر الأخبارعلم وتقنية › شباب مصرى يبتكرون حقيبة ذكية تذكرك بأغراضك الهامة قبل الخروج من المنزل

صورة الخبر: شباب مصرى يبتكرون حقيبة ذكية تذكرك بأغراضك الهامة قبل الخروج من المنزل
شباب مصرى يبتكرون حقيبة ذكية تذكرك بأغراضك الهامة قبل الخروج من المنزل

إذا كنت من متابعى عالم التكنولوجيا والأجهزة الذكية الحديثة خلال الفترة الأخيرة فمن المؤكد أنك تعلم جيدا أن الغرب مسيطر على هذا المجال، ويبدع فيه كل يوم، ولكن هذه المرة "المصريون قادمون" .

مجموعة من الشباب المبتكر الذى قرر أن يكون لديه مشروعه الخاص، أطلقوا حقيبة ذكية جديدة متطورة تحمل اسم InBag وتمنع مستخدمها من نسيان أغراضه الهامة فى المنزل قبل أن يغادره.

وهذه الفكرة عملوا عليها خلال عام كامل كفريق يتكون من أربع أفراد كل منهم متخصص فى مجال معين من مبرمج ومهندس إلكترونيات ومهندسة تصميم وخبير فى التسويق الإلكترونى.

مواصفات حقيبة InBag حقيبة InBag هى فريدة من نوعها وغير مسبوقة على مستوى العالم فهى مزودة بعدة لاصقات لأغراضك الهامة التى تريد ألا تنساها ومرتبطة بالهاتف الذكى عن طريق تقنية البلوتوث، هذه اللاصقات تقوم بتذكير المستخدم أنه قد نسى أحد الأغراض على هاتفه الذكى عن طريق تطبيق مرتبط به.

وليس هذا فقط، بل أن حقيبة InBag مصرية الصنع مزودة بتقنية ال GPS يمكن للمستخدم من تحديد المكان الذى لا يريد أن يغادره دون أغراضه مثل المفاتيح أو المحفظة أو أى شىء آخر، كما أن الحقيبة مزودة بتقنية عبارة عن جهاز كمبيوتر مصغر تساعد المستخدم فى شحن أجهزته دون وزن إضافى.

وهى حقيبة ضد الماء والغبار ولها تصميم أنيق ومتطور. وقال تامر أحمد أحد الشباب المبتكرين إنهم استثمروا أموالهم الشخصية من أجل الوصول للشكل الحالى للمنتج، مضيفا أنهم اتجهوا لموقع Quirky لأنه يتيح تصنيع.

وتسويق المنتجات الخاصة بالمبتكرين و المخترعين. جدير بالذكر، أن موقع Quirky يدعم تلك الأفكار ، لذلك إذا كنت مهتمًا بالحقيبة المبتكرة وتريد أن تساهم فى أن تخرج للعالم يمكنك التصويت للشباب المصرى

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شباب مصرى يبتكرون حقيبة ذكية تذكرك بأغراضك الهامة قبل الخروج من المنزل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40471

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام