آخر الأخباراخبار مصر › "السيىسي" يرد على التسريبات

صورة الخبر: الرئيس عبدالفتاح السيسى
الرئيس عبدالفتاح السيسى

رد الرئيس عبدالفتاح السيسى على التسريبات التى خرجت مؤخرًا عن علاقته بالخليج والأموال التى تلقاها من السعودية والإمارات فى إطار مساندة دول الخليج للأزمة المصرية.

وقال "السيسي" إن المنطقة تتعرض لحرب الجيل الرابع، مشيرًا إلى أنها من أخطر الحروب التى يشهدها العالم، حيث يتم فيها استخدام الإرهاب والوسائل الحديثة والحرب النفسية من خلال منظومة متكاملة لشق صف الدول.
وأضاف قائلا: "متقولش اللى بيتقال ده اتقال ولا لا، لكن اسأل نفسك اتقال ليه وهدفه إيه؟، مشيرًا إلى أنه التقي بكل القوى السياسية والكلام مسجل فى أكثر من 1000 ساعة وكنا نتكلم فى كل شئ ولم أتجاوز ضد أى فصيل أو كيانات أو أحزاب.
وأكمل السيسي خلال حديثه للمصرين اليوم الأحد: "يتم استخدام معلومات من هذا الكلام واعمل فيه زى ما أنا عايز من خلال علم وتكنولوجيا تسخدم فى تطويع الكلام كما يريدون".

وشدد على أنه لم يتجاوز ضد أى دولة خليجية، مؤكدًا أنه لا يسمح بذلك ولا يسمح لأحد يتحدث أن يتجاوز، قائلا: "لازم أشقاءنا فى الخليج يكونوا عارفين كويس إننا بننظر لهم بكل تقدير وحب ..ونؤكد أن كل المحاولات لإثارة الشقاق بيينا وبين أشققائنا لن تنجح".

المصدر: بوابة الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "السيىسي" يرد على التسريبات (1)

محمد سعيد عبده‏24 ‏فبراير, ‏2015

يجب من المخابرات المصرية العمل على القبض من هو مسئول فى هذا التسريب اين كان منصبه حتى اذا كان كن الداخلية او الجيش او الامن

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
41841

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام