آخر الأخباراخبار مصر › فيديو.. "999" تقتل 155 مسلحًا من داعش

صورة الخبر: الفرقة المصرية "999"
الفرقة المصرية "999"

أكدت الإعلامية سارة الحاف، مذيعة النشرة الإخبارية بفضائية الميادين الليبية، أن القوات المسلحة المصرية، نفذت عملية إنزال نوعية ومعقدة، استهدفت بها معسكر لتنظيم داعش في درنة .

وقالت إن الفرقة المصرية "999" انتقلت من موقع مصري عسكري، بالقرب من الحدود مع ليبيا بطائرات عسكرية، بالتنسيق مع القوات الليبية، لافتة إلى أن هذه القوة نفذت الهجوم بمشاركة قوة ليبية خاصة.
وأوضحت أن الهجوم المصري الليبي المفاجئ، استهدف معسكر أبو كريم الوهداني التابع للتنظيم، مؤكدا ان القوات المصرية المهاجمة اعتمدت على عنصر المفاجأة والقوة النارية بشكل مكثف.
ولفت الحاف إلى أن الهجوم أسفر عن مقتل 155 من مسلحي تنظيم داعش، فضلا عن أسر 55 آخرين ممن ينتمون إلى جنسيات عربية وأجنبية، لافتة إلى أنه تم نقلهم إلى القاهرة بالطائرات الحربية ،وفقا لما قالته صحيفة "لاري بابلك" الإيطالية
ونوهت أن الضربة ، حدثت بالتزامن مع وجود الرئيس عبدالفتاح السيسي على الحدود المصرية الليبية، وترأسه اجتماعًا كبيرًا في منطقة السلوم.

وأضافت أن هذا الاجتماع ضم قادة عسكريين رفيعى المستوى من الجيشين المصري والليبي، في ظل معلومات عن قرار مصري ليبي بوضع خارطة طريق ميدانية لضرب مواقع تنظيم "داعش" على الأراضي الليبية، لا سيما في مناطق "درنة، وأجدابيا، وسرت، ومصراتة".

المصدر: بوابة الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيديو.. "999" تقتل 155 مسلحًا من داعش

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77239

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام