آخر الأخباراخبار مصر › كواليس إقالة مدير أمن بورسعيد.. الوزير مر بأحد الكمائن وأخذ جهاز لاسلكي .. واعترضه شرطي لم يتعرف عليه.. وإبراهيم: "أنا وزير الداخلية وما تبلغش حد إني وصلت .. وفين كاميرات المراقبة"؟

صورة الخبر: اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية
اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

تنشر "البوابة نيوز" كواليس إقالة مدير أمن بورسعيد في زيارة مفاجئة لوزير الداخلية للمحافظة اليوم.
قالت مصادر أمنية : إنه أثناء تفقد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية لقوات الأمن الموجودة على طريق "بورسعيد – الإسماعيلية" الصحراوي وقوات تأمين المجري الملاحي لقناة السويس، وفور وصولة إلى حدود المحافظة بكمين الرسوة الجمركي، استطاع الوصول إلى جهاز اللاسلكي اليدوي للكمين، واخذه بدون أن يشعر به أحد من أفراد الأمن، إضافة إلى دخول الوزير المحافظة التي شهدت تراخي أمني من إدارة المرور، ولم يعترضه أي ضابط سوى فرد شرطة، أخبره الوزير أنه محمد إبراهيم وزير الداخلية، وطالبه بعدم إبلاغ أي فرد بوصوله حتى صعد إلى مكتب مدير أمن بورسعيد.
ولفتت المصادر إلى أن الوزير كان أثناء صعوده إلى مبنى ديوان عام مديرية أمن بورسعيد، طلب باستدعاء ضباط المرور، وعدد من قيادات المديرية، وقيادات البحث الجنائي، إلا أنه عقب أداء صلاة الظهر بمديريه الأمن، غادر مسرعًا يبدو عليه الغضب بعد أن اكتشف أن منظومة كاميرات المراقبة التي تتحدث عنها مديرية أمن بورسعيد، لم تكشف زيارته منذ وصوله إلى كمين الرسوة حتى مكتب مدير أمن بورسعيد، ما يدل على استرخاء العاملين عليها وتقصيرهم إضافة إلى استرخاء القوات بالشارع.
وشددت المصادر على أن الوزير عقب خروجه من بورسعيد، أخطر مدير أمن بورسعيد بإقالته وتعيين حكمدار الإسماعليه بدلا منه.
وكان اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية قد أصدر اليوم الخميس، قرارا بإقالة اللواء إسماعيل عزالدين مساعد أول وزير الداخلية – مدير أمن بورسعيد – وتعيين اللواء فيصل دويدار مساعد مدير أمن الإسماعيلية بدلًا منه، وذلك بسبب التراخي الأمني الذي لمسه وزير الداخلية أثناء زيارته المفاجئة لمحافظة بورسعيد.

صورة الخبر: اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية
اللواء إسماعيل عز الدين مدير أمن بورسعيد

المصدر: البوابة نيوز

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كواليس إقالة مدير أمن بورسعيد.. الوزير مر بأحد الكمائن وأخذ جهاز لاسلكي .. واعترضه شرطي لم يتعرف عليه.. وإبراهيم: "أنا وزير الداخلية وما تبلغش حد إني وصلت .. وفين كاميرات المراقبة"؟

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
23198

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام