آخر الأخباراخبار مصر › تفاصيل العملية البرية في ليبيا.. إصابات ووفيات في صفوف القوات المصرية

صورة الخبر: تفاصيل العملية البرية في ليبيا.. إصابات ووفيات في صفوف القوات المصرية
تفاصيل العملية البرية في ليبيا.. إصابات ووفيات في صفوف القوات المصرية

أكد مصدر عسكري، قيام القوات المسلحة المصرية بالتعاون والتنسيق مع الجانب الليبي بإرسال قوات برية للقيام بعملية نوعية، لمكافحة عدد من العناصر الإرهابية من تنظيم "داعش" الإرهابي بعد التأكد من وجود تلك العناصر، وتهجمها في عدد من المناطق في مدينة درنة الليبية .

وتابع المصدر لـ"الفجر"، أنه في فجر أمس الأربعاء تم نقل وحدتين من عناصر القوات الخاصة المصرية "777" قوات مكافحة الإرهاب ، و"999" قوات مكافحة الإرهاب الدولي، للقيام بعملية نوعية هدفها الاشتباك مع عناصر إرهابية بعد معلومات استخبارتية، مؤكدة عن وجودها في تلك المناطق.

وأشار المصدر إلى أنه تم تسليح هاتين الوحدتين بعدد من الأسلحة للتعامل مع العناصر الإرهابية بالتعاون مع القوات الليبية التي دفعت بعدد من المدرعات والقوات البرية، للاشتباك الموازى مع القوات المصرية.

وأضاف المصدر أنه تم تدمير عدد من السيارات رباعية الدفع التي تخص عناصر التنظيم، وتدمير عدد من مخازن الأسلحة، وقتل وأسر العشرات منهم والقبض عليهم من جانب القوات المصرية والليبية، ورجوع القوات الخاصة بواسطة عدد من الطائرات المروحية طراز مي 17 والشينوك، وبعدد من الأسرى المشتبه ضلوعهم في قتل الـ21 مصرياً في الفترة الأخيرة لتحويلهم إلى النيابة العسكرية، مشيرًا إلى وجود عدد من الإصابات والوفيات في صفوف القوات الخاصة المصرية.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: ننشر تفاصيل العملية البرية في ليبيا.. إصابات ووفيات في صفوف القوات المصرية

المصدر: الفجر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تفاصيل العملية البرية في ليبيا.. إصابات ووفيات في صفوف القوات المصرية (1)

محمد سعيد عبده‏19 ‏فبراير, ‏2015

كنت متوقع هذا الإنجاز من الجندي المصرى الشجاع الذى لا يخاف الا الله تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر الله اكبر الله اكبر الله اكبر

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
87814

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام