آخر الأخباراخبار مصر › الجيش يدمر 12 سيارة حاولت اختراق الحدود وضبط 165 متسللا بالسلوم

صورة الخبر: مضبوطات الجيش
مضبوطات الجيش

واصلت عناصر حرس الحدود، توجيه ضرباتها الناجحة لإحباط عمليات التهريب والتسلل عبر الحدود على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، ففي ضربة قوية للعناصر التي تستهدف الإضرار بالأمن القومي المصري، أحبطت إحدى التشكيلات الجوية، بالتعاون مع دوريات حرس الحدود بنطاق المنطقة الغربية العسكرية محاولة للتسلل عبر الحدود الليبية برصد وتدمير 12 سيارة دفع رباعي بمنطقة بحر الرمال الأعظم قبل تسربها داخل الأراضي المصرية.

وألقت عناصر حرس الحدود القبض على 165 متسللًا خلال محاولات للهجرة غير الشرعية باستخدام سيارات الدفع الرباعي بدون لوحات معدنية، كما تم ضبط 78 ألف قرص لعقار "الترامادول" المخدر، و5 بندقيات خرطوش بالمنطقة الحدودية بالسلوم.

كما تمكنت عناصر حرس الحدود بنطاق الجيش الثاني الميداني، في شمال سيناء، بالتعاون مع وحدات المهندسين العسكريين من اكتشاف وتدمير 4 أنفاق جديدة على الشريط الحدودي مع قطاع غزة، وإحباط إدخال 4 مقذوفات صاروخية داخل أحد الإنفاق المكتشفة، وضبط سيارة ربع نقل تستخدم كمخزن للذخائر مدفونة تحت الرمال عثر بداخلها على 7 آلاف طلقة بندقية آلية.

وفي نطاق المنطقة الشمالية العسكرية ألقت عناصر حرس الحدود القبض على 2 من المهربين وبحوزتهم سيارتان محملتان بـ 7150 قاروصة سجائر مسرطنة بمنطقة العلمين.

وفي جنوب مصر تم القبض على 5 أفراد وبحوزتهم سيارتان ربع نقل وجهاز للكشف عن المعادن خلال محاولة للبحث والتنقيب عن خام الذهب على طريق "إدفو – مرسى"، وضبط 4 سيارات محملة بقرابة 5.5 طن من المواد الغذائية المدعمة بمنطقتي أبورماد والشلاتين بنطاق المنطقة الجنوبية العسكرية.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الجيش يدمر 12 سيارة حاولت اختراق الحدود وضبط 165 متسللا بالسلوم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81843

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام