آخر الأخباراخبار مصر › قصة "صورة" السيسي مع أطياف الشعب.. الرئيس طلبها

صورة الخبر: قصة "صورة" السيسي مع أطياف الشعب.. الرئيس طلبها
قصة "صورة" السيسي مع أطياف الشعب.. الرئيس طلبها

رسالة وجهها الرئيس عبدالفتاح السيسي، جمع فيها كل أطياف الشعب حوله، فتواجد الفنانون ورجال الجيش والسياسيون وإعلاميون وغيرهم، منهم المسيحيون والمسلمون، ليؤكد من خلالها السيسي تماسك نسيج الشعب المصري، هذه الرسالة جاءت في شكل "صورة" طلب الرئيس التقاطها اليوم مع "رموز" الشعب المصري.

"كان بها إحساس من الدفء".. هكذا وصفت الفنانة سميرة عبدالعزيز شعورها أثناء التقاط الصورة، مشيرة إلى أن الرئيس السيسي هو من طلب اتخاذ هذه الصورة بعد كلمة له تناولت الحديث عن كل أوضاع البلاد، مضيفة أن الرئيس قال "ناخد صورة كلنا بقى مع بعض"، متوجهًا بحديثه إلى كل الحضور، فقام أحد القائمين على تنظيم الحفل بالتقاطها.

تقول عبدالعزيز إنهم علموا منذ بداية اللقاء أن هناك صورة جماعية سوف يلتقطونها في النهاية، واصفة اللقاء بـ"اللطيف" حيث جمع بين كل فئات الشعب، مضيفة، في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، أن الرئيس تعهد خلال خطابه أنه لن يتأخَّر عن الحفاظ على مصر، وتابع "وكلكوا معايا، وده مديني ثقة".

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، شهد اليوم، ندوة تثقيفية أقامتها القوات المسلحة في مسرح الجلاء، ليؤكد خلالها ضرورة مواجهة الإرهاب، وتكثيف الجهود لمواجهة أعداء الوطن، وحضر اللقاء لفيف كبير من الإعلاميين، والسياسيين، ورجال القوات المسلحة، والفنانين، بالإضافة إلى عديد من رجال الدولة بمختلف الأجهزة الأمنية.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قصة "صورة" السيسي مع أطياف الشعب.. الرئيس طلبها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80425

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام