آخر الأخباراخبار العالم اليوم › القوات العراقية تقتل 11 من داعش وتأسر 4 آخرين خلال عملياتها بالأنبار

صورة الخبر: القوات العراقية
القوات العراقية

قتلت القوات العراقية اليوم الأحد، أحد عشر إرهابيا من تنظيم داعش وأسرت أربعة من عناصر التنظيم خلال عمليتها العسكرية..فيما حاصرت قوات الجيش العراقى مدعومة بأبناء العشائر السنية صباح اليوم ناحية "البو حياة" بمحافظة الأنبار غربى العراق.

وقالت مصادر أمنية ومحلية بالأنبار إن شرطة الأنبار فجرت ورشة لإعداد السيارات المفخخة وصناعة العبوات الناسفة فى منطقة الحوز وسط الرمادى..مشيرة إلى أن القوات الأمنية المدعومة بأبناء العشائر قصفت اليوم بقذائف الهاون الورشة تمهيدا لتقدم القوات باتجاه مركز منطقة الكصيريات لتحريرها من قبضة داعش.. مشيرة إلى أن استهداف الورشة أسفر عن مقتل 11 إرهابيا.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الجيش والطوارئ ومقاتلى عشائرة "البو نمر" و"العبيد" و"البو محل" نفذوا صباح اليوم عملية واسعة فى جزيرة الكصيرات غربى الرمادى أسروا خلالها 4 من (داعش) وصادروا 8 سيارات تابعة للتنظيم.

ونوهت إلى أن مقاتلى العشائر يدعمون قوات الجيش العراقى التابعة لقيادة عمليات الجزيرة والبادية فى تطويق معاقل التنظيم فى ناحية البو حياة غربى الرمادى من أربع جهات.. وقالت: إن الجيش العراقى فرض طوقا أمنيا محكما على ناحية البو حياة من الشارع العام والجهة المقابلة، فيما طوقت قوات العشائر المنطقة من جهة منطقة الحقلانية، والجهة الرابعة هى امتداد لنهر الفرات والتى تتواجد فيها قوات من الجيش العراقى على الضفة الثانية.

وأكدت أن القوات الأمنية استكملت الاستعدادات للدخول إلى الناحية وتحريرها من سيطرة داعش.. مشيرا إلى أن تحرير البو حياة سيكون مفتاحا للتوجه نحو قضاء "هيت" وطرد مسلحى التنظيم منه.

المصدر: بغداد - اش ا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على القوات العراقية تقتل 11 من داعش وتأسر 4 آخرين خلال عملياتها بالأنبار

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
70574

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام