آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › هيثم أحمد زكى لـ"إنت حر":والدى رهن شقته وسيارته لإنتاج فيلم "السادات"

صورة الخبر: هيثم أحمد زكى لـ"إنت حر":والدى رهن شقته وسيارته لإنتاج فيلم "السادات"
هيثم أحمد زكى لـ"إنت حر":والدى رهن شقته وسيارته لإنتاج فيلم "السادات"

قال الفنان هيثم أحد زكى، فى حواره ببرنامج "إنت حر"، الذى يقدمه الكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل، عبر فضائية "سى بى سى تو" أمس الخميس، إن والده كان يعيش مع الشخصية تماما، ويحضر لها بشكل جيد، ويهتم بعمله بطريقة "مرعبة"، مشيرا إلى أن فيلم "السادات"، استعد له 4 سنوات.

خاصة وأنه فى هذه الفترة كان هناك زخم كبير من الأعمال ولكنه انتظر عمل الفيلم، رغم أنها كانت تجربة بعيدة عن السينما، وأنه تخوف من كون والده سينتج الفيلم، ورهن الشقة والسيارة لإنتاجه، قائلا: "أبى كان يريد عمل فيلم للتاريخ". وأكد نجل الفنان الراحل أحمد زكى أنه كان متفقا مع والده الراحل على دخول المجال الفنى، وأنه كان مضطرا فى بداية مشواره الفنى باستكمال فيلم حليم بعد وفاة والده، لأن الفيلم كان حلم حياة والده، وكانت مهمة مستحيلة.

وتابع هيثم إنه أحب دخول التمثيل منذ صغره، وكان يراوده شعور فى بداية عمله بالتمثيل بأنه يحمل عبئا كبير لأنه نجل الفنان الراحل أحمد زكى، وأن هذا الأمر استمر لفترة معه، موضحا أن فيلم "البلياتشو" كان بداية حقيقة لحب الجماهير له، ودخل الفيلم لأنه أراد بداية بها تحدى. وصرح هيثم زكى: "كنت أحاسب على أنى نجل أحمد زكى من البداية، لذا فحاولت أن أختار بعناية أدوارى، وأيضا أخذت فترة لأنضج وأبنى نفسى جيدا، والموهبة بها شىء وراثى بحسب الجينات، وحب التمثيل ليس كافيا، بل الموهبة هى الأساس، لأن هناك أولاد فنانين لم يستمروا بالفن".

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هيثم أحمد زكى لـ"إنت حر":والدى رهن شقته وسيارته لإنتاج فيلم "السادات"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
15573

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام