آخر الأخباراخبار العالم اليوم › ملك السعودية يأمر بصرف راتب شهرين لجميع موظفي الدولة

صورة الخبر: ملك المملكة العربية السعودية سلمان بن عبد العزيز
ملك المملكة العربية السعودية سلمان بن عبد العزيز

أمر الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الخميس 29 يناير/كانون الأول، بصرف راتب شهرين لجميع موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين، وصرف مكافأة شهرين لجميع طلاب وطالبات التعليم الحكومي.

وأوعز الملك سلمان في أمر ملكي من أصل 30 أمرا ملكيا صدرت أمس بصرف معاش شهرين للمتقاعدين على نظام المؤسسة العامة للتقاعد ونظام المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، وأوعز بتعديل سلم معاش الضمان الشهري، وصرف مكافأة راتب شهرين لمستفيدي الضمان الاجتماعي، وصرف مكافأة إعانة شهرين للمعاقين.

وفي أوامر ملكية أخرى تم صرف مبالغ لدعم الجمعيات المرخصة بوزارة الشؤون الاجتماعية، والجمعيات المهنية المتخصصة المرخص لها ودعم الأندية الأدبية والرياضية المسجلة رسميا في المملكة العربية السعودية، كما قدمت منح مالية لتنفيذ خدمات الكهرباء والمياه في المملكة.

ووجه الملك سلمان بن عبد العزيز عقب إصدار الأوامر الملكية، رسالة إلى الشعب السعودي عبر حسابه الشخصي في "تويتر"، قائلاً فيها: (أيها الشعب الكريم : تستحقون أكثر ومهما فعلت لن أوفيكم حقكم، أسال الله على أن يعينني وإياكم على خدمة الدين والوطن، ولا تنسوني من دعائكم.)
يذكر أن الملك سلمان بن عبد العزيز (79 عاما) تسلم مقاليد الحكم في المملكة بعد وفاة أخيه الملك عبدالله بن عبدالعزيز في 23 يناير/كانون الثاني 2015.

المصدر: روسيا اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ملك السعودية يأمر بصرف راتب شهرين لجميع موظفي الدولة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40936

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام