آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › مخدرات الفنانين.. من ماجدة الخطيب ودينا لـ "ريكو"

صورة الخبر: مخدرات الفنانين.. من ماجدة الخطيب ودينا لـ "ريكو"
مخدرات الفنانين.. من ماجدة الخطيب ودينا لـ "ريكو"

الوسط الفني مليء بالعديد من القضايا، ولكن قضية تعاطى المخدرات أصبح لها النصيب الأكبر في الآونة الأخيرة، فعدد كبير من النجوم فقدوا بريقهم بسبب القبض عليهم في قضايا تعاطى مخدرات.

ومن بين هؤلاء النجوم الفنان "ريكو" الذي ألقت قوات مباحث القليوبية القبض عليه، و5 آخرين أثناء تعاطيهم الهيروين داخل شقة بالعبور.

ومنهم الفنانة دينا الشربينى التي تم القبض عليها منذ ما يقرب من عام وأربعة أشهر في قضية شراء كوكايين، وتم حبسها لمدة عام وقضت عقوبتها.

وانضم للقائمة الفنان أحمد عزمي الذي ضبطته أجهزة الأمن وبحوزته 5 جرامات كوكايين و3 أصابع حشيش في منزله بشرم الشيخ وبرغم إخلاء سبيله بكفالة مالية إلا أنه قضى أكثر من 15 يوما خلف القضبان من الصعب نسيانها.

والفنانة "نيفين مندور" صاحبة الملامح البريئة في فيلم "اللي بالي بالك" مع الفنان محمد سعد، حيث ضبطت في سيارتها برفقة اثنين آخرين و30 جراما من الهيروين بدافع التعاطي وليس الاتجار، وأنكرت التعاطي أمام تحقيقات النيابة، وتم إخلاء سبيلها أيضًا بكفالة 5 آلاف جنيه.

وتم القبض على الفنانة "نهى العمروسي" في قضية تعاطى مخدرات، وتم حبسها لمدة 14 يومًا وتم الإفراج عنها بعد أن أثبتت براءتها.

وكان من أشهر الفنانين ماجدة الخطيب بالرغم من الشهرة والمال ولكن تم إلقاء القبض عليها عام 1986 وسجنت لمدة عام بتهمة التعاطي وقضت مدة حبسه

المصدر: مصر العربية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مخدرات الفنانين.. من ماجدة الخطيب ودينا لـ "ريكو"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13649

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام