آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › السبت.. تحت شعار "قوتنا في وحدتنا" 15 كلية تشارك في ملتقى "التمريض"

صورة الخبر: السبت.. تحت شعار "قوتنا في وحدتنا" 15 كلية تشارك في ملتقى "التمريض"
السبت.. تحت شعار "قوتنا في وحدتنا" 15 كلية تشارك في ملتقى "التمريض"

تنظم كلية التمريض في جامعة أسيوط، الملتقى الأول لطلاب كليات التمريض؛ تحت رعاية الدكتور السيد عبدالخالق وزير التعليم العال، والدكتور محمد عبدالسميع عيد رئيس الجامعة، والدكتور عادل ريان نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.

وقال الدكتور عادل ريان، إن الملتقى ينطلق السبت المقبل، تحت شعار "القوة في وحدتنا"، بمشاركة 15 كلية تمريض من مختلف الجامعات المصرية، "عين شمس، القاهرة، الزقازيق، طنطا، بنها، المنصورة، المنيا، حلوان، دمنهور، بني سويف، قنا، الفيوم، أسوان، سوهاج وقناة السويس"، وتمتد فاعلياته حتى الثلاثاء المقبل.

من جانبها، أوضحت الدكتورة زينب عبداللطيف عميد كلية التمريض، أن الملتقى يهدف إلى إتاحة الفرصة للتعارف وتوثيق الصلة بين طلاب التمريض من مختلف الجمهورية، والارتقاء بمستواهم الفكري، وفتح آفاق جديدة للمعرفة، وربطهم بثقافتهم الوطنية وتعريفهم بمفردات العمل الاجتماعي.

كما يهدف الملتقى، إلى تعميق الشعور بالإنتماء، وتعميق مفهوم الوحدة الفكرية بينهم، إلى جانب التأكيد على قيمة العمل الجماعي، ودوره في خدمة الوطن.

وعن فاعليات الملتقى، صرحت الدكتورة سماح محمد عبدالله وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، ومنسق عام الملتقى، أن الملتقى يمتد على مدار 4 أيام، ويتضمن الكثير من الأنشطة، حيث من المقرر أن يتم الافتتاح السبت المقبل بقاعة النيل.

كما يشهد اليوم الأول، انطلاق المؤتمر الطلابي الثاني تحت شعار "نحو رؤية علمية لتنمية مهارات الإبداع الطلابي"، والذي يهدف إلى تنمية مهارات البحث العلمي لدى طلاب كلية التمريض، وتتضمن محاوره دور المؤتمرات الطلابية في تنمية شخصية الطالب في الجامعة المصرية، وتشجيع الطلاب على مزج المهارات العلمية والثقافية، من خلال المؤتمرات الطلابية، مضيفة أن فاعليات المؤتمر تتضمن كذلك مسابقات للأنشطة الطلابية في مجالات متنوعة.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على السبت.. تحت شعار "قوتنا في وحدتنا" 15 كلية تشارك في ملتقى "التمريض"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76801

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام