آخر الأخبارالأسرة والطفل › للمتزوجات.. هكذا تبقين مثيرة في عيون زوجكِ

صورة الخبر: مثيرة في عيون زوجكِ
مثيرة في عيون زوجكِ

جرت العادة أن يطرأ تغير على الفتيات بعد الزواج، حتى إنها أصبحت قاعدة، حيث تصبح امرأة كسولة لا تعتني بنفسها كما كانت، ولكنه عندما أحببها كانت تلك الفتاة المرحة المرتبة ذات الشعر المصفف والقوام الممشوق.

وأول ما تقع فيه المرأة بعد الزواج هو خلق المبررات، فهي تحولت من فتاة لا يهمها سوى مظهرها وأصدقائها ومستقبلها، إلى أم وزوجة تلعب الدور الرئيسي في حياة كل أفراد أسرتها، صحيح أن المهام زادت والاهتمامات تغيرت، إلا أنها بحاجة إلى البحث عن نفسها، عن الفتاة التي تركتها عند باب المنزل الجديد.

وهناك بعض العادات التي تقومين بها بشكل تلقائي بعد الزواج تفسد عليكي صورة الأنثى المثيرة التي يبحث عنها زوجكِ، والتي تسعدكِ أنتِ شخصياً، لذا نصح موقع «وايف مام سوبر ومان» كل المتزوجات بالاهتمام بـ 7 أمور تجعلكِ مثيرة في عيون زوجكِ:

1- مارسي عاداتكِ الشخصية بخصوصية تامة، صحيح أنتِ وزوجكِ أصبحتما الأقرب إلى بعضكما، ولكن هذا لا يعني أن يشاهدكِ وأنتِ تزيلين الشعر الزائد، أو تتبولين في المرحاض، وتغيرين فوطتكِ الصحية، أو حتى تتحدثين عن هذه الأمور، فهي تفاصيل تخصكِ وحدكِ.

2- لا تعتمدين على الملابس المريحة في المنزل بغض النظر عن مظهرها، فيمكنكِ تحقيق الأمرين بسهولة، فهناك ملابس قطنية رياضية تمنحكِ إطلالة أنيقة حتى في المنزل.

I would love for an engagement shoot to be an "ordinary day" type of style, where the couple just goes about their day together with the photographer grabbing moments. It could be really sweet!

3- إذا كنتِ تنظرين إلى طلاء الأظافر باعتباره عبئا، يمكنكِ فقط تهذيب أظافركِ بشكل رقيق، فلا تظنين أنه أصبح لا يلاحظ التفاصيل الصغيرة، حتى وإن كان لا يعلق.
4- حافظي على المرأة العصرية التي بداخلكِ، فالرجل ينجذب أكثر لتلك التفاصيل، مثل قراءة الكتب والجرائد، الحديث عن الأمور العامة أو حتى السياسية، ولا مانع من متابعة عملكِ وأنت في المنزل، اجعليه يرى جانبًا آخر بعيد عن الأم والزوجة.

5- الملابس التي ترتدينها للقيام بمهامكِ المنزلية مثل الطبخ أو ترتيب المنزل، بالتأكيد غير مناسبة لاستقبال زوجكِ، حتى وإن كانت لا تبدو متسخة فرائحة الأطعمة والتراب ستجعلها غير ملائمة أبداً.

6- لا مانع من ارتداء ملابس مثيرة عند القيام بالمهام المنزلية إذا كان زوجكِ متابعاً، فترتيب المنزل أو حتى الطهي بالتأكيد أمور غير محببة للرجل، ولكن يمكنكِ إضافة لمسة أنثوية على الموقف ربما تدفعه لمساعدتكِ في النهاية.

7- قبليه كما كنتِ تفعلين من قبل، فهناك مشاعر تختفي بعد سنوات من الزواج، حتى إنكِ تقبلينه قبل خروجه وكأنكِ تقبلين طفلكِ، تأكدي أن ما يريده زوجكِ منكِ مختلفاً كثيراً عما يريده طفلكِ.

المصدر: almasryalyoum

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على للمتزوجات.. هكذا تبقين مثيرة في عيون زوجكِ

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7340

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام