آخر الأخبارالأسرة والطفل › كيف يبرز شعرك جمال بشرتك الشتوية؟

صورة الخبر: كيف يبرز شعرك جمال بشرتك
كيف يبرز شعرك جمال بشرتك

بعض الحيل البسيطة قد تعيد الحياة من جديد إلى البشرة الشتوية، فالشتاء قد يحمل إلينا خمولاً وشحوباً، يجعلنا نتذكر وهج الصيف ونتوق إليه. وإليك نصائح الخبراء للاستعانة بالخصلات في تعزيز جمال البشرة.

أسرع الحيل: اللمعان
الشعر الباهت الجاف قد يجعل البشرة تبدو متعبة ومجهدة بينما الخصلات اللامعة توقظ بريق البشرة. ولا يهم هنا الدرجة اللونية لشعرك، لأنه إذا كان لامعاً فسيبدو صحياً، وهو ما يساعد على نحو غير مباشر في إبراز جمال بشرتك بإضفاء نعومة على ملامحك وسكب المزيد من الحيوية في إطلالتك. جربي رشة من هذا الزيت بلماعية الكريستال للشعر Schwarzkopf Essence Ultime Crystal Shine Finishing Oil.

الدرجات اللونية المناسبة للون بشرتك

إذا كانت بشرتك تميل إلى الدرجات اللونية الباردة (التي تميل إلى اللون القرنفلي/الأزرق)، فاحرصي على عمل هاي لايتس في شعرك بلون فاتح مثل اللون البيج المائل إلى البلاتيني، وإذا كنت تودين تدفئة شتائك، فأضيفي القليل من الخصلات الشقراء بلون العسل، ما يضيء بشرتك دون سحب الدرجات الباردة منها. أما اللواتي يفضلن الشعر الداكن، فيمكنهن عمل هاي لايتس بلون الشوكولاتة البنية مثل النجمة Keira Knightley، وهو ما يمنحك دفئاً دون أن يجعل البشرة تبدو شاحبة فاقدة الحيوية.

أما إذا كنت من ذوات البشرة الدافئة (التي تميل إلى اللون البرتقالي/الأخضر)، فاعلمي أن جميع الدرجات البنية الدافئة مثل البني الذهبي، والذهبي النحاسي، واللون الكستنائي، سوف تبرز جمال البشرة البيضاء المائلة إلى الدرجات الذهبية الصفراء، وكذلك الدرجات الحمراء والنحاسية الدافئة. ويوصيك الخبراء بالابتعاد عن الدرجات الباردة مثل الأشقر الرمادي الذي يجعل البشرة شاحبة. ومن أجمل الدرجات اللونية Schwarzkopf’s Color Mask in Golden Brown تلك الصبغة المحتوية على زبد الشي باللون البني الذهبي، فهي تغذي الشعر وتطبع عليه قبلاتها بدرجات دافئة ومحايدة.

وعموماً يوصي الخبراء هذا الموسم بدرجات الشوكولاتة مثل Schwarzkopf LIVE Color XXL in Bittersweet Chocolate فهي غنية ومعززة بخلاصة الرمان وفيتامين “ج”، وتبدو طبيعية، ولن تترك البشرة إلا وقد جعلتها تتألق متوهجة.

المصدر: anazahra

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كيف يبرز شعرك جمال بشرتك الشتوية؟

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
32323

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام