آخر الأخباراخبار مصر › إحالة رجل أعمال "داعش" بالإسكندرية للجنايات

صورة الخبر: كارفور
كارفور

أمر المستشار محمد نوار، رئيس نيابة محرم بك بشرق الإسكندرية، بإحالة رجل أعمال "داعش" المتهم بالتهديد بتفجير المركز التجارى "كارفور" الى محكمة الجنايات لاتهامه بإزعاج السلطات والبلاغ الكاذب والتهديد بالقيام بعمليات انتحارية وتعريض حياة المواطنين للخطر.

كان اللواء أمين عز الدين، مدير الامن، تلقى إخطارا من العميد شريف عبدالحميد، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من ادارة الامن بالمركز التجارى "كارفور" بالعثور على خطاب تهديد من "داعش" بتفجير المول يوم رأس السنة تكراراً لسيناريو "كنيسة القديسين".

كشفت تحريات رجال المباحث وبمراجعة كاميرات المراقبة، تبين أن المتهم هو أحد المتعاقدين مع المركز ويدعى (ناصف .م-45 عاماً-صاحب مكتب تأجير سيارات)، هو صاحب الخطاب فتم القبض عليه.

وخلال تحقيقات النيابة أشار المتهم إلى أنه قام بتوقيع اتفاقية لنقل البضائع من وإلى كارفور باستخدام سيارات مكتبه، مضيفاً أنه مع العيد السنوي لكارفور وزيادة الإقبال على الشراء يتم طلب زيادة السيارات وإحضار سيارات من أماكن أخرى الأمر الذي يكلفه أموالاً طائلة.

وأضاف المتهم في التحقيقات النيابة أنه قرر اللجوء إلى حيلة تقوم إدارة المركز التجاري من خلالها بالخوف على البضائع وتقليلها ما يقلل نفقاته بتأجير سيارات من خارج مكتبه، وهى كتابة خطاب تهديد بالقيام بتفجير المركز التجاري في أحد أيام العيد السنوي له بالفترة من 1 إلى 15 يناير المقبل.
واستكمل المتهم أنه أرسل الخطاب واضعًا تحذيره بضرورة إخلاء المركز خلال هذه الفترة، وتم تذييله بتوقيع "داعشى منشق".

المصدر: الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إحالة رجل أعمال "داعش" بالإسكندرية للجنايات (1)

محمد سعيد عبده‏23 ‏ديسمبر, ‏2014

اذا كان عمروا بن العاص فاتح مصر وهو من المبشرين الجنة على لسان الرسول (ص) بعد ان ابلغه جِبْرِيل ملك الله بهذا وان الله عالم كل شىء ولم يهدم كنيسة ولا معبد لحكمة من عند الله وان المسيح ابن مريم سلامى وصلاتى عليها وعلى ابنها عيسى وسلم انه هو الوحيد الذى يُبين للناس الحقيقة عند نزوله مرة ثانية الى الارض ليكون خليفة الله لينشر العدل والسلم ويحمى الناس الذين يؤمنوا بهذا فلما العداء فعلينا ان نحبهم ونودهم حتى يأتى الله بأمره وانى أحذركم الله و من يسعى على ضلالة الناس وخصوصا من يقتلون الأبرياء

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
58374

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام