آخر الأخباراخبار مصر › مقتل 7 مسلحين وإحراق 8 سيارات فى حملات أمنية موسعة جنوب الشيخ زويد

صورة الخبر: قوات مكافحة الإرهاب
قوات مكافحة الإرهاب

أعلن مصدر أمنى مسئول بشمال سيناء عن تمكن قوات مكافحة الإرهاب من قتل 7 عناصر مسلحة بمناطق متفرقة جنوب الشيخ زويد وطرق العريش، والقبض على 12 آخرين مُشتبهًا بهم.

وأوضح المصدر فى تصريحاتٍ له أن القوات رصدت بؤرة إرهابية، واشتبكت مع مجموعة مسلحة قتلت من بينهم 5 مسلحين عُثِرَ بحوزتهم على أسلحة وملابس مُمَوَّهَة، كما تم مداهمة بؤرة إرهابية أخرى فى وقت لاحق وقتل عنصرين مسلحين، كما تم خلال الحملات حرق وتدمير 4 سيارت و4 دراجات مملوكة لتلك العناصر .

وأعلن مصدر طبى بشمال سيناء، عن وصول مصاب بطلق نارى فى الرأس لمستشفى العريش العام، قادما من منطقة رفح ويدعى ''عبد الحميد. م. ع''، 23 عاما.

وقال أهالى إن المصاب من عمال الخردة الذين ينشطون فى المنطقة للبحث عن بقايا الحديد الخردة المتبقى من انقاض المنازل التى تم هدمها فى نطاق المنطقة العازلة على الحدود مع غزة، وأصيب بطلق نارى نقل على إثره للمستشفى.

كما عثر أهالى بمنطقة جنوب الشيخ زويد على 3 جثث مجهولة الهوية وعليها آثار طلقات ناريه، حيث تواصلت الحملات الأمنية الموسعة بمناطق شرق العريش وجنوبها والشيخ زويد ورفح، ومناطق شرق بئر العبد.

وقال مصدر أمنى، إن القوات الخاصة بمكافحة الإرهاب وقوات الصاعقة، والشرطة المدنية، تداهم بؤرا إرهابية بعد وصول معلومات باختباء عناصر بها. وأضاف المصدر: "تقوم القوات بعمليات تمشيط بحثا عن مطلوبين من الجماعات المسلحة والعناصر التكفيرية شديدة الخطورة، وتم إغلاق مناطق العمليات، وإغلاق كلى لبعض الطرق وجزئى لطريق العريش رفح والشيخ زويد الجورة، ونصب أكمنة ثابتة ومتحركة وتفتيش المارين بها".

وتواصل قوات الأمن إغلاق ميادين الشيخ زويد والجورة والماسورة والمالح والضاحية، بمدن رفح والشيخ زويد والعريش، وكذلك إغلاق محيط ديوان المحافظة، ومديرية الأمن ومقرات المكاتب الأمنية، ومجالس المدن وكليات جامعة قناة السويس والسجن المركزى ومعسكرات قوات الأمن المركزى ومعبر رفح ومطار وميناء العريش.
وأعلنت مديرية أمن شمال سيناء فى بيان لها عن ضبط "م م ص م"، 23 عاما (سودانى الجنسية)، وذلك لمحاولته التسلل للجانب الآخر جنوب العلامة الدولية رقم 82 .، وجارى فحصه أمنياً .

وفى مجال ضبط المطلوبين لدى جهات التحقيق، تم ضبط "ا م ر"، والمطلوب ضبطه وإحضاره فى عدد (2) قضية جنح قسم أول العريش.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مقتل 7 مسلحين وإحراق 8 سيارات فى حملات أمنية موسعة جنوب الشيخ زويد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99746

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام