آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › باسم يوسف لمخترع "جهاز الكفتة": في انتظارك يا غالي

صورة الخبر: باسم يوسف لمخترع "جهاز الكفتة": في انتظارك يا غالي
باسم يوسف لمخترع "جهاز الكفتة": في انتظارك يا غالي

مع اقتراب موعد بدء علاج المواطنين بجهاز القوات المسلحة لمرضى فيروسي "سي والإيدز" بعد تأجيله لمدة 6 أشهر تنتهي مع نهاية شهر ديسمبر الجاري، تهكم الإعلامي الساخر باسم يوسف من الإختراع الجديد ومن روجوا له.

ونشر باسم يوسف عبر حسابه بموقع "Twitter" مقطع فيديو من حلقة "عودة أخطر اختراع في العالم" الذي سخر خلالها من مخترع "جهاز الكفتة" لعلاج الايدز وفيروس سى، وعلق عليه: " في انتظارك يا غالي ".

كما نشر مقطع آخر من برنامج "البرنامج"، عبر حسابه الرسمي على موقع "Twitter" وعلق عليه: "تذكروا الاعلاميين و الأطباء والمسؤلين الذين روجوا للعلاج "، وذلك قبل 10 أيام فقط من موعد بدء علاج المواطنين بالإختراع الجديد.

وكتب باسم يوسف في تغريدة أخرى: "شاهدوا الفيديو وتذكروا الذين قالوا موتوا بفيروساتكم، لا نريد أن نسمع صوتكم، العلاج الذي يشك فيه يصبح خائنا".

تأتي تغريدات باسم يوسف الساخرة من الاختراع، مع اقتراب اعلان بدء استخدامه لعلاج مرض الإيدز والتهاب الكبد الوبائي، وذلك بعد أن أعلن الفريق الطبي القائم على الاختراع في مؤتمر صحفي، 28 يونيو الماضي، أنه "لن يتم استقبال مرضى من المواطنين في 30 يونيو كما كان محددًا"، وتقرر تأجيل الاختراع لمدة 6 أشهر "لمزيد من الأبحاث والدراسة".

المصدر: filfan.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على باسم يوسف لمخترع "جهاز الكفتة": في انتظارك يا غالي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80698

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام