آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › فيديو| طالبة: "البنات بتقعد على حجر الأولاد في الجامعة"

صورة الخبر: طالبة: "البنات بتقعد على حجر الأولاد في الجامعة"
طالبة: "البنات بتقعد على حجر الأولاد في الجامعة"

أعربت طالبة جامعية تدعى أماني، أمس الجمعة، عن استنكارها لما يحدث في الجامعات المصرية، مشيرة إلى أن الحرية الشخصية لا تعني أن تجبر غيرك على أن يشاهد مشهدا لا يرضيه، بل ويسبب الاشمئزاز، حسب وصفها، لافتة إلى أن بعض الطلبة لا يذهبون للجامعة من أجل التعليم ولكن من أجل الحب.

وقالت أماني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري، عبر برنامج 90 دقيقة على شاشة المحور: "في الجامعة البنات قاعدة على حجر الولاد، مش مجرد كتف في الكتف ولا إيد في الإيد، والمفروض الجامعات دي اتعملت عشان نتعلم، لو عايزين نعمل حاجة تانية ممكن نروح الكافيهات أو الكازينوهات، ونبقى براحتنا".

وأكدت المتصلة أنها لا تنادي بعزل الطلبة عن الطالبات، ولكن يجب أن يكون هناك احترام داخل الجامعات المصرية، قائلة: "إحنا عندنا عادات وتقاليد ولازم الكل يحترمها".

شهدت الحلقة التي ناقشت موضوع الاختلاط بين الطلاب في الجامعات، الجدل بين ضيفي البرنامج أحمد علي، أدمن إحدى الصفحات على الإنترنت، وجانيت عبد العليم، عضو مبادرة شفت تحرش، التي هاجمت "علي" بسبب نشر بعض صور لطلبة وطالبات بجامعة الإسكندرية دون الحصول على إذن منهم، متسائلة: "من أعطى لك الحق في ذلك؟ أنت بذلك تنتهك الحقوق الشخصية". فيما أكد أحمد علي أنه حصل على هذه الصور من أحد المواقع الإلكترونية لجريدة إخبارية، مدافعا عن موقفه في أنه يظهر مشكلة أو سلبية في الجامعة، ويجب على المجتمع التعامل معها، على حد قوله.

المصدر: دوت مصر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيديو| طالبة: "البنات بتقعد على حجر الأولاد في الجامعة"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57527

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام