آخر الأخباراخبار العالم اليوم › أحدث قنابل بوتين: أنا أعيش قصة حب!

صورة الخبر: بوتين
بوتين

فجّر الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، قنبلة جديدة من العيار الثقيل، ولكن شظاياها لم تنتشر عبر الإعلام الروسي الرسمي، حين أعلن أنه يعيش قصة حب خلال الفترة الحالية، رافضًا الإعلان عن اسم الفتاة التي يحبها.

جاء كشف بوتين عن قصة حبه، خلال المؤتمر الصحفي العام السنوي الذي عقده يوم الخميس، حيث قال إنه في الفترة الحالية في علاقة عاطفية مع فتاة ما، وأنها تبادله نفس الشعور بالحب، دون الإعلان عن مزيد من التفاصيل ليزيد من الشائعات التي ربطته على مدار السنوات الماضية ببطلة الجمباز الروسية العالمية ايلينا كابييفا.

وسارع الكرملين إلى رفض مناقشة حياة الرئيس الروسي في العلن، وذلك في إضفاء نوع من السرية على حياته الشخصية.

وكان الحديث منذ العام 2008 يدور حول العلاقة بين بوتين وبطلة الجمباز لمرتين في الأولمبياد، والفائزة بالميدالية الذهبية، الفاتنة ألينا كاباييفا، التي يقال إنها كانت رمت بشباكها حول "القيصر الروسي".

وحينها، تناقلت العديد من الصحف البريطانية والروسية، أنباء عن علاقة سرية تجمع بين بوتين وألينا التي تبلغ من العمر 30 عاماً، أي نصف عمر الرئيس الروسي بالتمام والكمال، ويبدو أن قصة العشق هذه تعود إلى العام 2008، يوم شوهد بوتين يقبل الشابة الفاتنة في أحد المطاعم في موسكو.

يذكر أن الرئيس الروسي كان أثار زوبعة العام 2013 في المشهد الروسي حين أعلن الانفصال عن زوجته لثلاثين عاماً ليودميلا التي كانت تعمل مضيفة طيران وأنجبا ابنتين، لكن بوتين صرح لمرات عديدة بأنهما لا يزالان على اتصال دائم حتى الآن.

ويشار الى أن شهرة ايلينا كابيفا لم تتوقف عند مضمار الرياضة، بل تعدتها إلى الشهرة والأضواء والسياسة، وكانت فتاة الغلاف لمجلة (فوغ ) الشهيرة في بداية العام 2011، كما أنها انتخبت في الكرملين عن الحزب الداعم لبوتين، حزب "روسيا الموحدة" الحاكم.

المصدر: elaph

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أحدث قنابل بوتين: أنا أعيش قصة حب!

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4495

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام