آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › عرض "سكر مر" في أجازة نصف العام

صورة الخبر: عرض "سكر مر" في أجازة نصف العام
عرض "سكر مر" في أجازة نصف العام

انتهى المخرج هاني خليفة من تصوير جميع مشاهد فيلمه السينمائي الجديد "سكر مر"، استعدادا لعرضه في دور العرض السينمائي، في أجازة نصف العام الدراسي.

وجاء في بيان من الشركة التي تتولى تسويق الفيلم، أن فيلم "سكر مر" في مرحلة المونتاج حاليا، والتي يباشرها المخرج هاني خليفة بنفسه حاليا

كما تم الاتفاق بين المنتج محمد منظور منتج الفيلم، وشركة "دولار" للتوزيع الفني، لتتولى توزيع الفيلم في دور العرض السينمائية.

فيلم "سكر مر" بطولة أحمد الفيشاوي، وهيثم أحمد زكي، وأيتن عامر، وشيري عادل، وناهد السباعي، وأمينة خليل، ونبيل عيسى، وكريم فهمي، وعمر السعيد وسارة شاهين.

ويتكون فريق عمل الفيلم من مدير التصوير أحمد عبد العزيز، المونتير أحمد حافظ، المشرف العام على الإنتاج أيمن نجيب، المنتج الفني وليد النجار، مهندس الديكور يحيى علام والستايلست خالد عزام.

والفيلم من تأليف محمد عبدالمعطي، ومن إخراج هاني خليفة، الذي يعود للإخراج بعد غياب لأكثر من 10 سنوات، منذ أن قدم فيلم "سهر الليالي"

وفيلم "سهر الليالي" من بطولة شريف منير، ومنى زكي، وأحمد حلمي، وفتحي عبد الوهاب، وجيهان فاضل، وخالد أبو النجا، وعلا غانم، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه في 2003.
وتجدر الإشارة أن فيلم "سكر مر" كان من المقرر أن تشارك بالتمثيل فيه الممثلة الشابة دينا الشربيني، بعد أن صرح المخرج هاني خليفة بأنه سينتظر خروجها من السجن لتشارك في بطولته، بعد أن قضت عاما خلف القضبان بسبب تعاطي المخدرات.

ولكن نظرا لتأخر الإفراج عن دينا الشربيني فتقرر استبدالها بفنانة أخرى نظرا لضيق الوقت، ولالتزام جميع أبطاله بوقت محدد للتصوير، والاستعداد للعرض السينمائي، بالإضافة للاتفاقيات المبرمة مع شركة التوزيع.

المصدر: فى الفن .كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عرض "سكر مر" في أجازة نصف العام

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84759

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام