آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › التعليم: 500 ألف طالب يبدأون تسجيل استمارات الثانوية العامة أول يناير

صورة الخبر: التعليم: 500 ألف طالب يبدأون تسجيل استمارات الثانوية العامة أول يناير
التعليم: 500 ألف طالب يبدأون تسجيل استمارات الثانوية العامة أول يناير

أكد محمد سعد المشرف على قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم المصرية، أنه تم تحديد أول يناير المقبل، لتسجيل استمارات الثانوية العامة، لافتا إلى أن الوزارة أجرت خلال الفترة الماضية بعض التعديلات الخاصة بالبيانات الموجودة بالاستمارة منها ما يتعلق ببيانات الطالب وكيفية ملء الاستمارة والقرار الذى يوقع عليه الطالب.

وأوضح المشرف على قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم المصرية فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، تم إرسالها إلى المطبعة لطباعة الأعداد المطلوبة.

وأضاف المشرف على قطاع التعليم العام أنه سيتم تمكين الطلاب من تسجيل استمارتهم إلكترونيا مع بداية الشهر المقبل، على أن يسجلوا أيضا الاستمارات الورقية مع انطلاق الفصل الدراسى الثانى بالمدارس.

وأشار سعد إلى أن طلاب النظام الحديث سيتم تمكينهم من ملء الاستماراة الإلكترونية والورقية، أما بالنسبة لطلاب المنازل يتم تمكينهم من ملء الاستمارة الإلكترونية على أن تقوم الكنترولات بتسجيل الاستمارات الورقية لهم.

وفيما يتعلق بالأعداد فى النظامين الحديث والقديم أو المنازل، أوضح المشرف على قطاع التعليم العام، أن الأعداد فى النظام الحديث وصلت قرابة الـ"500 ألف طالب وطالبة و5 الآف فى القديم، موضحا سيتم إرسال الاستمارات الورقية إلى المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية خلال الفترة المقبلة، لتمكين الطلاب من تسجيل بياناتهم مع انطلاق الفصل الدراسى الثانى.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على التعليم: 500 ألف طالب يبدأون تسجيل استمارات الثانوية العامة أول يناير

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67692

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام