آخر الأخباراخبار مصر › وقفة احتجاجة أمام "الصحفيين" بعد "براءة القرن"

صورة الخبر: وقفة احتجاجة أمام "الصحفيين" بعد "براءة القرن"
وقفة احتجاجة أمام "الصحفيين" بعد "براءة القرن"

نظم عشرات النشطاء منذ قليل، وقفة أمام مقر نقابة الصحفيين، عقب الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة، ببراءة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ونجليه ووزير داخليته ومعاونيه، في جميع القضايا التي تم اتهامهم فيها.

وقال زيزو عبده، عضو حركة شباب 6 أبريل، أن المشاركين في الوقفة قرروا تنظيمها، لتوصيل رسالة واضحة للشعب المصري، تتمثل في أن المحاولات المستمرة لتبرئة ساحة مبارك، تعني المساهمة في انهيار ثورة يناير وجميع أهدافها، مشددًا على أن المشاركين في وقفة نقابة الصحفيين، يرددون ذات الهتافات التي تم ترديدها عام 2004، "يسقط يسقط حسني مبارك، يسقط كل رجال مبارك، يسقط فساد مبارك".

وأوضح عبده لـ"الوطن"، أن تبرئة ساحة مبارك ونظامه، رصاصة الرحمة التي يراد إطلاقها على ثورة يناير وكل المشاركين فيها، ومحوها وإزالة كل ما يتعلق بها، مشيرًا إلى أن تلك الوقفة تم تنظيمها بشكل عفوي من الشباب دون أي ترتيب مسبق، مرجحًا تنظيم فعالية أخرى بعد ساعات من براءة مبارك.

يذكر أن محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي، أصدرت اليوم حكمها في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"قضية القرن"، المتهم فيها الرئيس الأسبق حسني مبارك، ونجليه علاء وجمال، ورجل الأعمال الهارب حسين سالم، ووزير داخليته حبيب العادلي و6 من كبار مساعديه، ببراءة الجميع من تهمتي قتل المتظاهرين إبان أحداث ثورة 25 يناير، والفساد المالي والإداري.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وقفة احتجاجة أمام "الصحفيين" بعد "براءة القرن"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7639

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام