آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › أنجيلينا جولى: "أسعى لكى أكون أفضل زوجة"

صورة الخبر: أنجيلينا جولى: "أسعى لكى أكون أفضل زوجة"
أنجيلينا جولى: "أسعى لكى أكون أفضل زوجة"

تحدثت النجمة العالمية أنجلينا جولى فى حديثها مع الإعلامى توم بروكا، والذى استضافها فى برنامجه (Today show)، عن مدى التغير التى شعرت به فى حياتها بعدما تزوجت من النجم العالمى براد بيت، حيث أوضحت أنجيلينا سعادتها العارمة بزواجها من النجم العالمى براد بيت، كما تناولت فترة (شهر العسل).

بدأت النجمة البالغة من عمرها 39 عامًا، حديثها بالتحدث عن فترة (شهر العسل) فقالت "لقد كانت هذه الفترة من أسعد الأوقات التى مرت علىّ، حيث قضينا تلك الفترة فى جزيرة مالطا، حيث نفعل كل ما نريده دون تردد ودون النظر لكوننا من الشخصيات الشهيرة، مما جعلنا نستمتع بأوقاتنا التى كانت مليئة بالنشاطات الرياضية والبحرية وساعات الاسترخاء". على الجانب الآخر، تحدثت أنجيلينا عن زواجها من براد بيت.

حيث قالت "إنه حدث عظيم وأشعر أننى محظوظة بزواجى من براد"، كما أشارت إلى حفل زفافهما الذى حضر فيه أبناؤهم الـ(6) معا وهم مادوكس (11 عاما) وباكس (تسعة أعوام) وزاهار (ثمانية أعوام) وشيلو (ستة أعوام) والتوأم نوكس وفيفيان (أربعة أعوام). ثم أكملت حديثها قائلة "إننى أسعى دائما لكى أكون افضل زوجة، على الرغم من وعى براد بكونى أما مثالية وزوجة هائلة".

المصدر: youm7.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أنجيلينا جولى: "أسعى لكى أكون أفضل زوجة"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80164

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام