آخر الأخباراخبار العالم اليوم › قاتل براون لـ«هيئة المحلفين»: أطلقت النار عليه اعتقادًا أنه يهدد حياتي

صورة الخبر: الشاب مايكل براون
الشاب مايكل براون

نشر مسؤولون في ولاية ميسوري نص الشهادة التي قدمها الضابط الأبيض دارين ويلسون، أمام هيئة المحلفين، بخصوص إطلاقه النار على الشاب مايكل براون (18 عاما)، في 9 أغسطس الماضي، بمدينة فيرغسون بولاية ميزوري، ما أودى بحياته.

وقال الضابط ويلسون في شهادته، التي قدمها لهيئة المحلفين في سبتمبر الماضي، إنه أطلق النار على براون، لاعتقاده أنه يمثل خطرًا على حياته.

وأضاف أنه «أوقف براون وصديقه خلال دورية كان يقوم بها، لاشتباهه في قيامهما بالسرقة، تبع ذلك تقدم براون باتجاه السيارة التي يستقلها، وبدأ في في ضرب بابها بعنف، ومن ثم وجه لكمة له وحاول اختطاف سلاحه، إلا أنه تمكن من التمسك بسلاحه، ومن ثم أطلق منه النار على براون.

وتابع:«براون حاول الهرب بعد ذلك وقمت بملاحقته، ثم توقف براون وتقدم باتجاهي، وهو في حالة من الغضب، ما دفعني لإطلاق النار عليه عدة مرات، لاعتقادي أنه يمثل تهديدًا على حياتي».

وكان المدعي العام في ولاية ميزوري التي شهدت الواقعة، استخدم، خلال إعلانه مساء الإثنين، قرار هيئة المحلفين عدم توجيه اتهام لويلسون، لغة شبيهة بتلك التي استخدمها الضباط، في إفادته، كما أشار إلى وجود تناقضات في أقوال شهود الواقعة.

المصدر: الأناضول

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قاتل براون لـ«هيئة المحلفين»: أطلقت النار عليه اعتقادًا أنه يهدد حياتي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
472

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام