آخر الأخبارالأسرة والطفل › افكار بسيطة لإدخال الفخامة علي بيتك

صورة الخبر: لإدخال الفخامة علي بيتك
لإدخال الفخامة علي بيتك

إذا أردت أن تنثري الفخامة إلى أركان بيتك بخطوات بسيطة، فكل ما عليك هو إتباع الخطوات التالية:

1-أدخلي قطعة أثرية إلى حمامك: من دون أن تضطري اللجوء إلى أي تغيير ولو بسيط في حمامك، ومن دون أي تعب يُذكر، يمكنك أن تختاري لحمامك في حال كان بحجم كبير، قطعة كلاسيكية قديمة التصميم توحي بأنّها أثرية، على غرار إبريق العروس الأبيض والمذهّب أو الطاولة الصغيرة الجانبية أو حتّى يمكنك اعتماد المغطس المنفرد الجانبيّ.

2-اعتمدي الستائر الداخلية: باعتمادك هذه الفكرة، تكونين قد تبنّيت فكرة جديدة، مبتكرة وأنيقة للغاية في آن. الستائر الداخلية وكما ترين في شريط الصور، فهي تزيد أناقة وترف منزلك ويمكنك اعتمادها للفصل الجزئي بين غرفة وأخرى أو كي تخلقي جوّاً من الحميمة في منزلك ذو المساحة الكبيرة والشاسعة. نسّقي الستارة بألوان الأثاث واختاريها بجانب واحد فقط.

3-تخلّي عن اللوحات لصالح الأطباق مثلاً: كي تعبّري عن ثقافتك، وعن البلدان التي زرتها، اختاري لجدران منزلك الأطباق السياحية، المزخرفة والتي تحمل في طياتها أجمل صور المدن والعبارات الغريبة. أكثري منها وانثريها بطريقة عشوائية نوعاً ما. احصريها على جدار واحد.

4-ثبّتي اللوحات في أمكنة غير اعتيادية: كي تخرجي من الكلاسيكية وتتمكّني من الاستفادة من جمالية اللوحات حتى حين لا تتسع لك الجدران، ننصحك بكلّ بساطة أن تضعي اللوحات المفضّلة لديك على ثلاثيات القوائم الخشبية، أن تركنيها جانباً أو أن تعلّقي أكثر من لوحة بشكل عامودي.

المصدر: elhawanem

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على افكار بسيطة لإدخال الفخامة علي بيتك

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
32219

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام