آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › ما مصير حكام الموسم الثاني من "The X Factor"؟

صورة الخبر: ما مصير حكام الموسم الثاني من "The X Factor"؟
ما مصير حكام الموسم الثاني من "The X Factor"؟

على الرغم من بدء اختبارات الموسم الجديد من برنامج "The X Factor" في الدول العربية لاختيار الأصوات المشاركة فيه، إلا أنه لم تتحدد بعد أسماء لجنة تحكيم البرنامج.

وعلم FilFan.com أن شبكة فنوات "MBC" وهي المسؤولة عن النسخة الجديدة من البرنامج مازالت تجري مفاوضات مع عدد من الفنانين للانضمام والمشاركة في الموسم المقبل منه، ولكن لم يتم الإعلان عنهم حتى الآن.

كما أن المفاوضات التي تجريها شبكة "MBC" لاخيار لجنة تحكيم البرنامج تتم في سرية تامة وبعيدا عن أي تكهنات كي تكون عودة البرنامج مفاجأة للجمهور بكل الأشكال.

وأصبحت النسخة العربية من برنامج "The X Factor" مملوكة لمجموعة "MBC" حاليا، بعدما عُرض الموسم الأول منه عبر شاشة قناة CBC في 2013، وشارك في لجنة تحكيمه كل من إليسا وكارول سماحة وحسين الجسمي ووائل كفوري.

ومن المرجّح أن تضمّ لجنة تحكيم الموسم الثاني من "The X Factor" في أغلبها أسماء جدد، بعد إعلان إليسا انسحابها من التحكيم في البرنامج بصورة رسمية، وكذلك الحال بالنسبة لحسين الجسمي، وبعد انضمام وائل كفوري للتحكيم في برنامج "آراب أيدول"، فيما لم تحدد كارول سماحة موقفها بصورة واضحة بشأن الاستمرار في البرنامج من عدمه.

وتبدأ اختبارات اختيار المواهب في مصر من خلال مدينة الإسكندرية، وبالتحديد فى فندق "هيلتون" الإسكندرية جرين بلازا، وذلك في الساعة السابعة صباح يوم الجمعة المقبل 21 نوفمبر الحالي، فيما سيتم الإعلان عن جولة اختيار المواهب في القاهرة خلال الأيام المقبلة.

وكانت تجارب أداء البرنامج انتهت بالفعل في كل دولة الإمارات العربية المتحدة، وكذلك بالمملكة الأردنية.
وسيخصص برنامج "The X Factor" عدة زيارات لدول المغرب العربي لاختيار المواهب منها، والتي سيتم الإعلان عنها قريبا أيضا.

وتقدم مجموعة "MBC" ثلاث برامج مسابقات عالمية نفذتها في الوطن العربي وهي: "آراب أيدول"، و"The Voice"، و"Arabs Got Talent".

المصدر: فى الفن .كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ما مصير حكام الموسم الثاني من "The X Factor"؟

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84826

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام