آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › لهذا السبب لن تحضر فاتن حمامة ختام مهرجان القاهرة السينمائي الـ 36

صورة الخبر: لهذا السبب لن تحضر فاتن حمامة ختام مهرجان القاهرة السينمائي الـ 36
لهذا السبب لن تحضر فاتن حمامة ختام مهرجان القاهرة السينمائي الـ 36

اعتذرت الفنانة الكبيرة فاتن حمامة عن عدم حضورها لحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 36، والمقام مساء الثلاثاء 18 نوفمبر الجاري.

وأكدت أن ظروفها الصحية تمنعها من حضور حفل ختام المهرجان، والذي سيقام تحت سفح الأهرامات في منطقة الصوت والضوء.

وأوضحت فاتن حمامة (83 عاما) أن الأطباء نصحوها بعدم التواجد في أي أماكن مزدحمة، مؤكدة أنها ممنوعة من بذل أي مجهود مضاعف مثل الصعود على السلالم أو نزولها، بحسب صحيفة "الوطن".

وتمنّت فاتن حمامة أن يخرج حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 36 بشكل لائق، وأن يتجنّب أخطاء حفل الافتتاح، والذي كان بطيئا للغاية في إيقاعه من وجهة نظرها.

وكانت فاتن حمامة شاركت في فيلم تسجيلي عن المخرج هنري بركات عُرض في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 36، بمناسبة مرور 100 عام على ذكرى ميلاده.

كذلك أعربت الفنانة الشهيرة بـ "سيدة الشاشة العربية" لصحيفة "الأهرام" عن سعادتها البالغة بتكريم صديقتها الفنانة الكبيرة نادية لطفي في الدورة الـ 36 لمهرجان القاهرة السينمائي الـ 36 لأنه "تستاهل أكتر من كده بكتير" بحسب تعبيرها.

وأشارت فاتن حمامة أن نادية لطفي فنانة قدمت للسينما مجموعة كبيرة من الأفلام الهامة التي تعتبر علامات بارزة في تاريخ السينما المصرية، فضلا عن إنسانيتها الرائعة وعملها في الشأن العام الذي يمس المواطن المصري، واعتبرت أن تكريمها لفتة طيبة من المهرجان.
وانطلقت الدورة الـ 36 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الأحد 9 نوفمبر الجاري في محكى قلعة صلاح الدين الأيوبي بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات. (افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الـ 36 حائر بين سوء التنظيم و"الحرب على الإرهاب")

المصدر: فى الفن .كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لهذا السبب لن تحضر فاتن حمامة ختام مهرجان القاهرة السينمائي الـ 36

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33856

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام