آخر الأخبارالأسرة والطفل › 5 صفات تبحث عنها المرأة في شريك حياتها

صورة الخبر: صفات تبحث عنها المرأة
صفات تبحث عنها المرأة

المرأة لا تحتاج إلى أن تغرقها بالهداية أو بأغلى الأشياء لكي تحصل على حبها، ولكنها تبحث في شريك حياتها عن خمسة متطلبات حددها موقع "إليت ديلي" الأمريكي هي:

1- الاحترام أول شيء تبحث عنه المرأة في شريك حياتها، ويكون هذا من خلال احترام أصدقائها وطموحاتها وأن تشجعها لتحقيقها، كما يجب أن تحترم الاختلافات بينكم في وجهات النظر خاصة إذا حدث جدال بينكم.

2- الاستقلالية تحب المرأة الرجل، الذي يتمتع بالاستقلالية، ويعرف أهدافه، ولا يسير مع القطيع لمجرد أنه يحب أن يكون مع الجميع.

3- الشغف، تبحث المرأة عن رجل شغوف بها يتحدث دائما بعفوية عن مشاعره.

4- المرح إذا جعلت فتاتك تبتسم فهذه يعني أنك امتلكتها، لأن الدعابة المقبولة تجعل الشخص الآخر ملكك دون أن يشعر، كما أن الفتاة تتذكر دائما الشخص الذي جعلها تبتسم.

5- الواثق، تقدر المرأة الرجل الواثق من نفسه الذي يعتذر إذا أخطأ، والذي لا يهتم بلفت الأنظار إليه، لأنه يعرف قدره ولكن هذه الصفة تختلف من مرأة إلى أخرى، فبعض السيدات يقدرن الرجل المغرور أكثر من الواثق.

وذكر الموقع الأمريكي في النهاية، أن ما تريده النساء هو فى غاية البساطة فهي تريد رجل تثق فيه بشدة، شخص يحبها دون قيد أو شرط، والذي سيظل وفيا لها حتى النهاية لذلك إذا أمكنك أن تعطيها ذلك فأنت شريك مثالي.

المصدر: elwatannews

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 5 صفات تبحث عنها المرأة في شريك حياتها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
16801

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام