آخر الأخبارعلم وتقنية › "إبسون" تبتكر نظامًا أساسيًا محسنًا لنقاط البيع المعتمدة على الأجهزة اللوحية

صورة الخبر: "إبسون" تبتكر نظامًا أساسيًا محسنًا لنقاط البيع المعتمدة على الأجهزة اللوحية
"إبسون" تبتكر نظامًا أساسيًا محسنًا لنقاط البيع المعتمدة على الأجهزة اللوحية

أعلنت "إبسون" عن ترقية جديدة لمجموعة طابعات TM-Intelligent وهي منتجات TM-iHub تؤدي هذه الطُرز دور موزّع لنظام أساسي لنقاط البيع يخلو من المتاعب ويعتمد على الأجهزة اللوحية وهذا يسمح باستخدام الطرازين TM-T88V-iHub وTM-T70-iHub في إصدار إيصالات للعملاء مباشرةً من الأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة المتنقلة التي تشغِّل متصفحات الويب المعروفة فضلاً عن التحكم في الأجهزة الطرفية الأخرى لنقاط البيع بما فيها الماسحات الضوئية للرموز الشريطية وأدراج النقود.

يمثل هذان الطرازان الجيل الثانى من المنتجات في سلسلة طابعات TM-i الناجحة وبينما تحقق سلسلة TM-DT من المنتجات التوافق مع التطبيقات القديمة لمؤسسات الأعمال فإن سلسلة TM-iHub تركز على توفير نظام أساسى لحلول نقاط البيع المعتمدة على الأجهزة اللوحية.

يحتوي هذا النظام الأساسى المبتكر على تقنية ePOS من إبسون وهي تقنية ذكية مدمجة تسمح بالطباعة من الأجهزة المتنقلة والوصول إلى الخدمات المعتمدة على الويب دون الحاجة إلى برامج تشغيل ويتصل الطراز TM-iHub بالأجهزة المتنقلة باستخدام متصفحات الويب الأكثر شيوعًا التى تدعم HTML 5، مثل Safari‎ وChrome‎ وInternet Explorer‎ والمتصفح القياسي على الأجهزة المتنقلة التي تعمل بنظام التشغيل Android.

يمتاز الطراز TM-iHub بسهولة الإعداد كما أنه مثالي للمتاجر المتخصصة والمطاعم التي ترغب في استخدام حلول نقاط البيع المعتمدة على الأجهزة اللوحية، ويمكن لهذا الطراز التحكم في أدراج النقود والأجهزة الطرفية للإدخال/الإخراج، مثل شاشات العرض على العملاء، والماسحات الضوئية للرموز الشريطية، ولوحات المفاتيح.

يحتوى كلا الطرازين TM-T88V-iHub وTM-T70-iHub أيضًا على صندوق للاتصالات وبفضل هذه التقنية الجديدة، يمكن إعداد أجهزة متنقلة إضافية بكل سهولة لإدخال وإخراج البيانات. ويمكن استخدام هذه الأجهزة اللوحية الإضافية للتفاعل مع العملاء، كأدوات إدارية، لأغراض إدارة المحتوى والإعلانات وغير ذلك.

يحتوي الطراز TM-T70-iHub على غلاف واقٍ من الرذاذ ومصمم للتركيب أسفل طاولات البيع مع وجود عناصر التحكم وتحميل الورق فى الجزء الأمامي بالجهاز.. بينما يتميز TM-T88V-iHub بالطباعة بتدرجات اللون الرمادى وتتماثل هذه التقنية الذكية المدمجة فى كلا الطرازين وهى متوفرة باللونين الأبيض والأسود.

في هذا الإطار قال خليل الدلو، المدير العام في "إبسون" الشرق الأوسط: "يمثل الطراز الجديد TM-iHub من إبسون تطور الجيل الأول من الطراز TM-I وبفضل تقنية صندوق الاتصالات الجديدة وإمكانية التحكم في الأجهزة الطرفية للإدخال والإخراج، يُعد الطراز TM-iHub نظامًا أساسيًا مثاليًا لمزودى الحلول يسمح لهم بنشر حلول نقاط بيع كاملة للأجهزة اللوحية مع تقنية متطورة".

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "إبسون" تبتكر نظامًا أساسيًا محسنًا لنقاط البيع المعتمدة على الأجهزة اللوحية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57788

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام