آخر الأخبارالصحة والجمال › مشروب الكمون والحامض لإنقاص الوزن

صورة الخبر: مشروب الكمون والحامض
مشروب الكمون والحامض

تعانين من تراكم الدهون الزائدة تحلمين بوصفة تمكنك من التخلص من الوزن الزائد تكون مجربة ومضمونة وخاصة بسيطة وغير مكلفة نقدم لك سيدتي وصفة الليمون الحامض و الكمون.
وصفتنا السحرية لخسارة الوزن والدهون المتراكمة بالجسم .

الكمون

يستخدم الكمون على نطاق واسع في علاج الأمراض الهضمية وهو قادر على تحفيز انزيمات البنكرياس وتخلص الكبد من السموم. وأشارت العديد من الأبحاث أن الكمون له قدرات فائقة في الوقاية من أورام المعدة والكبد. وأحد فوائد الكمون هو علاج البرد وتحسين المناعة ومن أهم فوائده هو علاج فقر الدم حيث يحتوي على نسبة كبيرة من الحديد.

اما فيما يخص فوائده في الرجيم وانقاص الوزن فيكفي ان نقول ان الكمون يساعد بشكل كبير على زيادة معدل الأيض أو التمثيل الغذائي مما يجعل الجسم أكثر كفاءة في خفض الوزن والتنحيف. ويساعد الكمون في امتصاص الأغذية من المعدة بشكل سليم, حيث تؤدي زيادة معدل الهضم إلى تجنب تخزين المزيد من الدهون وخفض وزن الجسم بشكل عام.

الحامض

يعد الحامض المكون الغذائي الامثل لخسارة الوزن لكونه جد غني بالألياف التي تساعد على الاحساس بالشبع لفترات طويلة كما انه يخلص الجسم من السموم الضارة ولا ننسى اهمية الفيتامين س لتعزيز حرق الدهون.

وصفة خسارة الوزن الزائد بالحامض و الكمون
المكونات
ملعقة كمون من الاحسن البدور في غيابها يمكن ان نستعمل مسحوق الكمون.
حبة حامض
كاس ماء مغلي
طريقة التحضير
نضع الكمون في كوب من الماء المغلي و نحركه جيدا ثم نقطع حبة الحامض بعد غسلها جيدا كما هي أي بقشرتها وبذورها ، ونضيفها إلى الكوب الذي يحتوي على الكمون، نقوم بتغطية الكأس بإحكام لمدة نصف يوم ثم نقوم بتصفية المحلول واشربه على الريق يوميا حتى نصل الى الوزن المرغوب باذن الله.
وتظل وصفة الكمون والحامض من ضمن الوصفات الطبيعية الامنة لخفض الوزن الا انها تحتاج المداومة والصبر واكيد مرافقتها بنظام غدائي صحي والابتعاد عن الاكل الدسم والحلويات والسكريات بكل انواعها واكيد عدم اهمال ممارسة الرياضة.

المصدر: todaywomenhealth

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مشروب الكمون والحامض لإنقاص الوزن

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97320

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام