آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › شمس البارودي تستنجد بـ"السيسي": لن أصمت في عهدك

صورة الخبر: شمس البارودي تستنجد بـ"السيسي": لن أصمت في عهدك
شمس البارودي تستنجد بـ"السيسي": لن أصمت في عهدك

نشرت الاعلامية رولا خرسا عبر صفحتها الشخصية علي موقع فيس بوك ، رسالة وجهتها الفنانة المعتزلة شمس البارودي تستنجد فيها بالرئيس عبد الفتاح السيسي في قضيتها التي تعرضت لها منذ عامان بسحب "كابينة المنتزه" الخاصة بها بالرغم من دفعها لكل المبالغ الخاصة بالكابينة، مؤكدة أنها لم تحصل عليها على سبيل الهدية او الانتفاع بغير الحق.

وقالت "البارودي" عبر حساب منسوب لها علي فيس بوك: "أنا شمس الملوك جميل البارودي، أنادي على أي منبر وأجهر بكل ما يعتريني من ألم؛ يا سيادة الرئيس لن أسمح لنفسي بالصمت في عهدك أرمى ظلما وزوجي "حسن يوسف"، وأكتفي كما حدث في العهود السابقة باحتسابي لله (وقولي حسبي الله ونعم الوكيل)، نعم هو حسبي وحسب سيادتك ولكنني في العهد الجديد فوضتك لحمايتي فأرجوك بحق حبك لله ورسوله أن تحمينا".

وأضافت البارودي، "ولأن أفضل المشاعر وأصدقها تخرج من بوتقة الألم.. ولأن الكلمة هي السهم النافذ من القلب إلى من أوجعك، يحزنني ويعتصر قلبي وجعا أن حبنا وإيماننا باختيارنا لمن يحمينا من بطش أهواء بعض أصحاب النفوذ، إننى لا أريد أن أصدق أني أصفع صفعة غدر ومن أحببته لا يحمينا من هذه الصفعة!".

واختتمت رسالتها "فمرة أخرى بعد كل ما حدث ينكل بنا ونرمى بتهم بهتانا وزورا وتكمم أفواهنا ولا نجد منفذا يسمح لنا فيه بالدفاع عن أنفسنا وتوضيح حقيقة وضعنا وموقفنا الذي لا تشوبه شائبة مما يدعى علينا به؛ لا لن أقول خدعت أبدا فحدسي لا يكذبني؛ ولكن ألم أفوضه ليحميني في هذه الأيام الحوالك".

وكانت وزارة السياحة قد قررت مؤخرا إخلاء 377 كابينة بالمنتزه، التى تعود ملكيتها لعدد من رجال الأعمال وعدد من الفنانين بالقوة الجبرية.

المصدر: el-balad.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شمس البارودي تستنجد بـ"السيسي": لن أصمت في عهدك

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95747

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام