آخر الأخباراخبار مصر › "بيت المقدس" خططت لارتكاب مذبحة مروعة بصفوف الجيش المصري

صورة الخبر: جماعة بيت المقدس
جماعة بيت المقدس

كشفت قوات الجيش، عن إحباط مخطط إرهابي على غرار مذبحة رفح الثانية، والتي راح ضحيتها 25 مجندًا أثناء عودتهم من الإجازة إلى سيناء، وقررت تخصيص طائرات هليكوبتر لنقل جنوده وضباطه خلال إجازات عيد الأضحى بعد توافر معلومات تؤكد تخطيط جماعة أنصار بيت المقدس الإرهابية لاستهداف الضباط والجنود خلال فترة ذهابهم أو عودتهم من الإجازات.

وقال مصدر عسكري، لصحيفة "المدينة" السعودية، إن كل الضباط والجنود الذين سيعودون في إجازات من سيناء إلى محافظاتهم سيتم نقلهم إلى القاهرة بطائرات عسكرية، بعد أن كشفت التقارير الأمنية أن الخلايا التفكيرية في سيناء تخطط لعملية إرهابية كبرى مع أول أيام العيد.

وكشف المصدر أن جهاز الأمن الوطني توصل لمعلومات تؤكد أن أنصار بيت المقدس خططت لعملية إرهابية كبيرة على غرار مذبحة رفح الثانية، من خلال تعقب الجنود في طريقهم لإجازاتهم من سيناء إلى القاهرة، وبناء عليه تم رفع تقرير مباشر للقيادات في شمال سيناء، والتي قامت برفع حالة الطوارئ مع تأمين خط سير الضباط والجنود خلال تحركاتهم.

وأعلنت وزارة الداخلية، رفع الاستعداد بين أجهزتها الأمنية المختلفة إلى الدرجة القصوى بعد توافر أنباء عن استعداد الجماعات الإرهابية لتنفيذ عدد من الضربات، إضافة إلى تنظيم جماعة الإخوان عددا من المظاهرات بهدف إحراج الأمن.

المصدر: vetogate

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "بيت المقدس" خططت لارتكاب مذبحة مروعة بصفوف الجيش المصري

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82148

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام