آخر الأخبارالأسرة والطفل › عشرة أسرار حول ماذا يحب الرجل !

صورة الخبر: ماذا يحب الرجل
ماذا يحب الرجل

احدى المهام الأكثر صعوبة للرجال هي التحدث عن مشاعرهم خاصة حول ماذا يحب الرجل ويكره بالضبط .

العديد من النساء تواجه هذه المشكلة وتجد صعوبة في التعامل معها بالطريقة الصحيحة مما يؤدي الى الكثير من الشجارات، إلحاق الضرر بالعلاقة وحتى انها قد تؤدي في نهاية المطاف الى انهاء العلاقة في الكثير من الحالات .

العديد من الرجال يعرفون كيفية التعبير عن مشاعرهم وحبهم بطرق أخرى دون استخدام الكلمات ويجدون صعوبة في تفسير هذا الوضع لشريكاتهن بصورة مقنعة.

لذلك في محاولة لإنقاذ أكبر عدد من العلاقات وحتى نمنع النساء من الشعور بالإحباط من تصرفات ازواجهن سنقوم في فيما يلي بالكشف عن أسرار الرجال وماذا يحب الرجل :
1. الرجال يجدون سهولة اكبر في قول " انا احبك" من خلال تصرفاتهم وليس أقوالهم

هنالك العديد من الرجال الذين من الاسهل لهم ان يعبروا عن مشاعرهم من خلال تصرفاتهم وليس من خلال الكلمات. من الممكن ان يقول لك شريكك " انا احبك" من خلال مهام عديدة يقوم بها في البيت ، مثل تبديل المصابيح ، إصلاح الإنسداد في الحوض وبناء العريشة في الحديقة او حتى رمي النفايات . جميع هذه الفعاليات توفر عليه الخجل والكلمات التي يستصعب تجميعها وعوضاً عن ذلك فهو يقوم ببناء مملكة من أجلك لتنعمي بالعيش فيها.

2. الرجال يأخذون الارتباط على محمل الجد

العديد من الرجال يجدون صعوبة احيانا في الالتزام بعلاقة زوجية جدية وملزمة، الامر الذي غالبا ما يغضب الشركاء المحتلمين. ولكن في الواقع فإن هؤلاء الرجال بشكل خاص هم من يأخذون الحياة الزوجية على محمل الجد بشكل أكبر وعندما يقررون الارتباط فهم يقومون بذلك من صميم قلبهم ويستثمرون في العلاقة كل ما يملكون.
6 أسئلة تحير الرجال عن النساء

عندما تدرن محادثة جدية، كل ما ترغبن به من الرجل هو ان يقوم بإيماءة برأسه بين الحين والآخر خلال المحادثة او ان يقول لك " انا مصغٍ" او حتى "نعم" بين الفينة والأخرى. ولكن لا يعرف جميع الرجال هذه الخدعة ولا يقومون بها. العديد من الرجال معتادون على الصمت خلال المحادثات مما يثير عصبية شريكاتهن. لذلك ايتها السيدات العزيزات ، حافظوا على هدوئكن . ربما هم يفضلون الإصغاء بصمت والتفكير فيما تقولون ؟

4. الرجال يجدون الفعاليات المشتركة مهمة لتوثيق الروابط

عادة ما يقوم الرجال بتقوية علاقاتهم من خلال الفعاليات المشتركة عوضا عن مشاركة الأفكار والمشاعر. لدى العديد من الرجال فعاليات كالرياضة وممارسة الجنس تساعد جدا على تطوير العلاقة مع الشريكة . يجب على المرأة الاهتمام في ماذا يحب الرجل ايضا وعدم الاكتفاء بهواياتها!

المصدر: ويب طب

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عشرة أسرار حول ماذا يحب الرجل !

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38963

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام