آخر الأخباراخبار مصر › وزير الداخلية من مطروح: لا وجود لـ"داعش" في مصر

صورة الخبر: وزير الداخلية من مطروح: لا وجود لـ"داعش" في مصر
وزير الداخلية من مطروح: لا وجود لـ"داعش" في مصر

قال اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، إنه لا وجود لتنظيم داعش في مصر، حيث ألقي القبض على أول بؤر لهم، منذ أيام، ويتم التحقيق معهم في نيابة أمن الدولة العليا، بعد أن تبين حصولهم على تدريب في سوريا، وليبيا، مشددًا على عدم السماح بتحويل مصر، إلى عراق أو سوريا جديدة.

أضاف الوزير، خلال تفقده لقسم شرطة مرسى مطروح، اليوم، في زيارة مفاجئة، للأجهزة الأمنية بالمحافظة، للوقوف على الخدمات التي تقدمها الشرطة للمواطنين، والاستعدادات الأمنية، وتأمين المنشآت العامة، أنه تم تعزيز قوات الشرطة، وتجهيز سيارات لمديرية أمن مطروح لتأمين المحافظة بالكامل، والساحل الشمالي، خاصة بعد حادثي الفرافرة والضبعة.

وعقد وزير الدخلية اجتماع مغلقًا مع ضباط وأفراد شرطة مطروح، لتوصيل رسائل حول خطة التأمين الحديثة، طبقا للمستجدات التي تحدث في مصر، ثم تفقد الكمين الأمني بالكيلو 21 بطريق "مطروح - الإسكندرية". كما التقى المحافظ اللواء بدر طنطاوي، بحضور اللواء العناني حمودة مدير الأمن.

والتقى الوزير ببعض العمد ومشايخ القبائل. وأكد العمدة عمران إمبيوه، عمدة قبيلة القناشات بمطروح، أن وزير الداخلية، طالب العمد ومشايخ القبائل بمزيد من الجهود الشعبية لتأمين المحافظة، ومساعدة الشرطة لتأمين الحدود، والإبلاغ عن أي عناصر غريبة وخطرة، تحاول الدخول من ليبيا إلى مصر أو تتواجد في المحافظة. فيما طالب العمد والمشايخ، وزير الداخلية بزيادة أعداد المقبولين، بكليات الشرطة والذين بلغ عددهم هذا العام 4 .

المصدر: محمد بخات - الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وزير الداخلية من مطروح: لا وجود لـ"داعش" في مصر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
11707

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام