آخر الأخباراخبار مصر › وكيل المخابرات السابق: «قوات الشبح» جاهزة للسيطرة على مصر

صورة الخبر: وكيل المخابرات السابق: «قوات الشبح» جاهزة للسيطرة على مصر
وكيل المخابرات السابق: «قوات الشبح» جاهزة للسيطرة على مصر

قوات الشبح تكلفت 200 مليون دولار.. ولم يسمع بها أحد من قبل

الخطة القادمة للإخوان بعد الكهرباء هي تسميم مياه الشرب

المخابرات لم تعطِ معلومة واحدة صحيحة لمرسي

يجب إعدام 3 من كل 4 إخوان حتى تهدأ الأوضاع بمصر

كشف اللواء ثروت جودة، وكيل جهاز المخابرات السابق، أن وزارة الداخلية لديها قوات لا يعرف أحد عنها شيئًا، ولم يسمع بها أحد من قبل، تسمى «قوات الشبح»، تكلف تأسيسها 200 مليون دولار، لم تنزل للشارع إلى الآن وجاهزة للسيطرة عليه في أي وقت.

وقال اللواء جودة، في حديث مطول مع صحيفة «الوطن»، اليوم، رًدا على سؤال حول استمرار مسيرات أنصار الرئيس المعزول، محمد مرسي، وتظاهراتهم بالشارع حتى الآن: «مصر تملك إمكانيات كبيرة لا يعلم أحد عنها شيئا، فنحن نملك قوات الشبح في الشرطة أنفق عليها 200 مليون دولار وهذه القوات لم تنزل للشارع حتى اليوم لأنها لو نزلت الشارع لن يتحملها أحد وهي تصنف كثاني أقوى قوات خاصة شرطية على مستوى العالم».

وأضاف جودة متسائلاً: «هل رآها أو سمع عنها أحد؟! لا لم يحدث!»، مطالبًا بإصدار أحكام أعدام ضد ثلاثة من كل أربعة متهمين، في القضايا، بهدف استقرار الوضع في مصر.
ولم يكشف وكيل المخابرات السابق متى تم تأسيس هذه القوات، وهل كانت موجودة أثناء ثورة 25 يناير، ولم تنزل، أم أنها قوات تم استحداثها بعد الإطاحة بمرسي.

من جهة أخرى، كشف وكيل المخابرات السابق، في حديثه، عن الكثير من المعلومات الموصوفة بـ «المرعبة»، منها سيطرة جماعة الإخوان المسلمين، على قطاعات المرافق في البلاد، وأن المهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام للإخوان، أصدر تعليماته من داخل السجن، بالبدء في خطة تشمل تدمير شبكات الكهرباء والمياه والصرف الصحي، مشيرًا إلى أن انقطاع الكهرباء والمياه مؤخرًا عن بعض المناطق كان «بروفة" لتطبيق تلك الخطة.

وأكد جودة أن لديه وثيقة تثبت كل ذلك، بل تضمن الوثيقة إصدار الشاطر تعليمات بالبدء بـ "تسميم" مياه الشرب عن طريق زيادة مادة الكلور بها.

وأشار جودة إلى أن جهاز المخابرات العامة لم يعط معلومة صحيحة واحدة لمرسي، عندما كان رئيسًا للجمهورية، وأنه قال للواء رأفت شحاتة، عندما تولى رئاسة جهاز المخابرات، خلال حكم الإخوان: «انسَ القسم الذي حلفته أيام مرسي».

المصدر: بوابة القاهرة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وكيل المخابرات السابق: «قوات الشبح» جاهزة للسيطرة على مصر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95373

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام