آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › إدريس ألبا يتصدر إيرادات السينما بـNo Good Deed

صورة الخبر: إدريس ألبا يتصدر إيرادات السينما بـNo Good Deed
إدريس ألبا يتصدر إيرادات السينما بـNo Good Deed

يتصدر إيرادات السينما الأمريكية هذا الأسبوع فيلم «No Good Deed»، حيث حقق إيرادات وصلت إلى 24 مليونا ونصف المليون دولار أمريكى. تدور أحداث الفيلم حول متهم محكوم عليه بالسجن وهارب يقوم بترويع امرأة وطفليها، الفيلم من إخراج سام ميللر وتأليف آم لاجوس، ومن بطولة إدريس ألبا وتاراج هينسون وليسلى بيب وكاتى ديل كاستيلو وفرانك برينان، مدة عرض الفيلم 84 دقيقة. وأشاد الناقد الفنى بيل واينى بفيلم «No Good Deed» فور عرضه، حيث أكد واينى أنه يتمتع بكم من الإثارة والتشويق، بينما استطاع النجم إدريس ألبا أن يقدم دور مجرم سيكوباتى بطريقة مميزة وغير نمطية، ومن المتوقع أن يجد الفيلم إقبالا جماهيريا كبيرا كونه يستحق ذلك.

واستكمل بيل واينى: إن التعاون بين النجمين إدريس ألبا وتاراج هينسون قوى ومختلف من نوعه على الشاشة، حيث تعامل النجمان مع السيناريو باحترافية واضحة وبنسبة تمكن ممتازة. وجاء بالمركز الثانى هذا الأسبوع فيلم «Dolphin Tale 2»، محققا 16 مليونا ونصف المليون دولار.. الفيلم من بطولة مورجان فريمان وآشلى جود وناثان جامبلى وأوستن ستويل، وهو تأليف وإخراج تشارلز مارتن سميث، مدة عرض الفيلم 107 دقائق، وهو فيلم عائلى مبنية أحداثه على قصة حقيقية، و«Dolphin Tale 2» هو الجزء الثانى من Dolphin Tale الذى نال نجاحا كبيرا عام 2011. بينما كان المركز الثالث من نصيب فيلم «Guardians of the Galaxy»، حيث تخطت إيراداته 8 ملايين دولار، الفيلم من تأليف وإخراج جيمس جن، ومن بطولة كريس برات، وفان ديزل، وبرادلى كوبر؛ وتدور أحداث الفيلم فى الفضاء، حيث يرصد الفيلم قصة طيار أمريكى يدعى «بيتر كويل»، يجد نفسه فى مطاردة من قبل رونان بعد سرقته لجرم سماوى، من أجل التهرب من رونان يضطر بيتر لعقد هدنة مع كل من جامورا وروكيت راكون ودراكس وجروت، وسرعان ما يكتشف بيتر القوة الحقيقية لذلك الجرم السماوى، والخطر الذى يشكله على الكون كله.

أما المركز الرابع فجاء فيه فيلم «Teenage Mutant Ninja Turtles»، حيث اقتربت إيراداته هذا الأسبوع من خمسة ملايين دولار، الفيلم إخراج جواناثان لبيزمان؛ ميجان فوكس التى تجسد دور المراسلة الصحفية إيريل أونيل، بينما يجسد أدوار السلاحف الأربعة الشهيرة نويل فيشر فى دور مايكل أنجلو، وآلان ريشتون فى دور «رفايل» وجيريمى هيوارد مجسدا دور دوناتيلو، بينما يجسد دور ليوناردو الفنان الأمريكى الشاب بيت بلوزك. وحقق فيلم «Let,s Be Cops» إيرادات اقتربت من أربعة ملايين ونصف المليون دولار لينال المركز الخامس بين إيرادات السينما الأمريكية لهذا الأسبوع، فيلم «Let,s Be Cops» من بطولة جاكى جونسون ودامون وايناس جونيور وروب ريجال ونينا دوبروف وآندى جارسيا، وهو تأليف وإخراج لوك جرينفيلد، تدور أحداث الفيلم فى سياق كوميدى حول صديقين يرتديان ملابس الشرطة، وذلك لحضور حفل تنكرى كبير، الفيلم من إنتاج شركة فوكس.

المصدر: youm7.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إدريس ألبا يتصدر إيرادات السينما بـNo Good Deed (1)

دودي‏20 ‏سبتمبر, ‏2014

يسلمووووووووووووووو

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83398

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام