آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › نيللي كريم:لست نادمة على "سرايا عابدين" و"ذات" أصابني بانهيار عصبي

صورة الخبر: نيللي كريم:لست نادمة على "سرايا عابدين" و"ذات" أصابني بانهيار عصبي
نيللي كريم:لست نادمة على "سرايا عابدين" و"ذات" أصابني بانهيار عصبي

حلت الفنانة المصرية نيللي كريم ضيفة على الإعلامية وفاء الكيلاني في برناماج الحكم، وصرّحت نيللي كريم خلال الحلقة أن ضميرها لم يؤلمها في سجن النسا بعد تقديمها دور "غالية"، مشيرةً إلى أن الدور لم يقصد أحد إنما هو مجرد شخصية ابتكرتها الكاتبة مريم نعوم وأسمتها غالية.

ورداً على سؤال حول دورها الذي يشجع على العلاقة غير الشرعية قبل الزواج وأخذ الرشاوى من تاجرة مخدرات، لامت نيللي الجهل الموجود في المجتمع في عام 2014 وذلك بعدم التفريق بين الفيلم والرواية وبين الحياة الحقيقية.

في سؤال حول سجن النسا والأبطال فيه، أكدت نيللي كريم أن درّة وروبي وسلوى كلهن بطلات وعندما اتفقت مع المنتج الأستاذ جمال وكاملة والكاتبة مريم نعوم أكدوا لها أنها بطلة من لأبطال، رافضةً الرد على سؤالٍ عمّا إذا كان المسلسل إبتاع بإسمها أو بإسم فنانات أخريات.

ونفت كريم أن تكون على علاقة حالياً بزوجها السابق، معلنةً أن ولديها كريم ويوسف يعيشان حالياً مع والدهم. أما عن زواجه من أخت الفنانة أصالة أكدت أنها لا تعرف وتطمأن على أولادها دائماً.

أما عن معاملة جوزها الحالي لهم، فتؤكد أنه يعاملهم كأب وليس كزوج الأم. وعما إذا كان زوجها السابق يريد أن يكتب مذكراتهما، أعلنت أنها لا تخاف من أحد وضميرها مرتاح وهو من عليه أن يخاف.

وأشارت خلال الحلقة إلى أن سرايا عابدين كمسلسلٍ كان مختلفاً تماماً عن سجن النسا وقد قبلت بالدور لأن قناة mbc معروفة بإنتاجاتها العالية وتاريخا حافل بالإعمال التاريخية ولو عُرض عليها العمل من قناة أخرى كانت سترفضه حتماً. م

من جهة أخرى، أعلنت أنها ليست نادمة لأنها اختارت دوراً لن تكرره في حياتي خصوصاً أن شخصية التوأم صعبة جداً لكنها استمتعت وجرّبت قدراتها، معلنةً أ، سجن النسا في المرتبة الأولى بالنسبة لها.
تحدثت نيللي كريم عن تأديتها لدور الراقصة سامية جمال، مشيرةً إلى أنها لا تحتاج لبدلة رقص فممكن أن ترقص من خلال لف شال على الخصر.

عن هذا الدور وإصرارها عليه، أعلنت أنها أعجبت به وتريد أن تقوم به بشكلٍ جديد بعيد عن التقليدية في طرح السيرة الذاتية ومن خلال سيناريو مختلف جداً.

ورداً على سؤال إذا كانت تلجأ لطبيب نفسي أعلنت النجمة نيللي كريم أنها تستشير شقيقها الطبيب النفساني في الولايات المتحدة الأميركية ونافيةً أن تكون قد لجأت لطبيب في مصر.

وأعلنت أنها أصيبت بإنهيار عصبي وإكتئاب شديد في مسلسل "ذات"، وذلك بسبب تقمصها الشخصية بكل مرحلة وصولاً إلى الستين من عمرها حيث التجاعيد والوزن الزائد وعدم النوم أي بمعنى آخر اكتأبت من الشكل، وعندما رأت نفسها في المرآة خافت من الشيخوخة.

المصدر: البوابة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نيللي كريم:لست نادمة على "سرايا عابدين" و"ذات" أصابني بانهيار عصبي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48164

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام