آخر الأخباراخبار مصر › الجيش يدمر 14 نفقًا ويضبط تكفيريًّا بسيناء

صورة الخبر: الجيش الثاني الميداني
الجيش الثاني الميداني

نجحت عناصر حرس الحدود الجيش الثاني الميداني في اكتشاف وتدمير 14 نفقًا جديدًا بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ليصبح إجمالي ما تم تدميره 1760 نفقًا حتى الآن، كما تم ضبط أحد العناصر التكفيرية شديدة الخطورة و6 أفراد أثناء محاولتهم التسلل عبر الأنفاق، إضافة إلى ضبط 2 مركب صيد وعلى متنهم 9 أفراد و6800 قاروصة سجائر مهربة، وضبط سيارة نقل محملة بكمية من الخشب المستخدم في تكسية أجناب الأنفاق.

كما نجحت عناصر حرس الحدود بالجيش الثالث الميداني، في ضبط سيارة نقل محملة بكمية كبيرة لنبات البانجو المخدر، تزن أكثر من 4 أطنان بمنطقة المعدية، وضبط فردين عثر بحوزتهما على كمية من المواد المخدرة عند نفق الشهيد أحمد حمدي ومنطقة ميناء السخنة.

كما تمكنت عناصر حرس الحدود بالمنطقة الغربية العسكرية بالتنسيق مع القوات الجوية من تدمير 2 عربة لاند كروزر لمهربين بمنطقة بحر الرمال الأعظم على الحدود المصرية الليبية، وضبط سيارة لاند كروزر يستقلها 3 أفراد محملة بأربعة آلاف قاروصة سجائر مسرطنة و2000 علبة أدوية بشرية غير خالصة الرسوم الجمركية بمنطقة سيوة، كما تم ضبط سيارتين نقل محملتين بـ12500 قاروصة سجائر مهربة بمنطقة رأس الحكمة.

كما تمكنت عناصر حرس الحدود بالمنطقة الشمالية العسكرية من ضبط مركب للصيد أثناء محاولته تهريب كمية كبيرة من السولار المدعم بإجمالي 20 ألف لتر بمنطقه دمياط، كما تمكنت إحدى دوريات حرس الحدود من اكتشاف مخزن بمنطقة العلمين عثر بداخله على أكثر من 6 ملايين ونصف قرص لعقار «الترامادول» المخدر، كما تم ضبط 174 فردا من جنسيات مختلفة أثناء محاولتهم الهجرة بطريقة غير شرعية على ساحل أبوقير والبرلس. كما نجحت قوات حرس الحدود بالمنطقة الجنوبية العسكرية في ضبط 7 أفراد سودانيين، وبحوزتهم 8 أجهزة للكشف عن المعادن تستخدم في أعمال البحث والتنقيب عن خام الذهب بمنطقة «العلاقي وأم قريات»، وضبط أربعة أفراد و2 عربة لاند كروزر بدون لوحات معدنية، محملتين بعدد 9 آلاف قاروصة سجائر مهربة بمنطقة البويطي.

كما تم ضبط 2 عربة نصف نقل بمنطقة الشلاتين، محملتين بكمية كبيرة من الأرز المدعم تزن 13 طنا معدة للتهريب من الأراضي المصرية إلى الأراضى السودانية، ليصل إجمالي ما تم ضبطه من الأرز المدعم إلى 304 أطنان حتى الآن.

المصدر: almasryalyoum

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الجيش يدمر 14 نفقًا ويضبط تكفيريًّا بسيناء

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66854

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام