آخر الأخباراخبار مصر › حبس 36 من "الوايت نايتس" 15 يوما لاتهامهم في أحداث شبرا

صورة الخبر: اشتباكات ألتراس "وايت نايتس" بشبرا
اشتباكات ألتراس "وايت نايتس" بشبرا

أمر المستشار وائل حسين، المحامى العام لنيابات شمال القاهرة بحبس 36 من أعضاء ألتراس "وايت نايتس"، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم في أحداث العنف التي وقعت بين قوات الأمن وعناصر"وايت نايتس" في منطقة شبرا وروض الفرج.

وجهت النيابة للمتهمين تهم التجمهر وقطع الطريق والتظاهر دون تصريح وحيازة أسلحة نارية وبيضاء والتعدي على الممتلكات العامة بالإضافة إلى التعدي على الشرطة أثناء تأدية عملها.

حصلت "فيتو" على أسماء 36 متهمًا من ألتراس نادي الزمالك "وايت نايتس"، والذين يتم التحقيق معهم حاليًا بمعرفة نيابة شمال القاهرة الكلية؛ لاتهامهم في أحداث شغب أمس بشبرا وروض الفرج.

والمتهمون هم: أحمد ناجى هاشم عبد الحميد، ومحمود محمد عبد اللطيف حسن، وتامر أحمد محمد عيد، وأحمد محمد حسن عبد الحميد، ومحمود نبيل أحمد على، وعمر كارم محمد عبد السلام، وأحمد فوزى محمد بدوى، وباسم عمر قدرى عطا، ومصطفى محمود عادل سعيد، وماريتونس يعقوب بولس، ومحمد وجدى عبد الحميد حسن، وعمرو جمال محمد فؤاد.

وكذلك محمود أحمد إبراهيم، وعمر علاء الدين إسماعيل، وأحمد محمد رشاد عبد الحميد، وهشام أحمد شافعى زكى، وحسنين محمد حسنين أحمد، ومحمود خالد محمود حامد، وسيد مختار سيد عمر محمد، وعبد الرحمن سيد عمر محمد، وأحمد محمد أحمد محمود، ومحمود جابر محمد خطاب، وأحمد حسن عواد موسى، وأحمد شاكر محمد مبروك، ومحمود سعيد محمد محمد.

بالإضافة إلى أحمد محمد محمد أبو بكر، محمد محسن محمد السيد، وعمر محمد عبد اللطيف محمد، وعادل سيد عنتر، وعمرو جمال محمد البلتاجى، ومحمود حسنين أحمد حسنين، ومعتصم بالله جابر عزب أحمد، ومعاذ محمد أحمد محمد، وعبد الله السيد محمد مهدى، ومحسن محسن السيد إبراهيم، وأحمد هشام جاد عبد الرحمن.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد ألقت القبض على عدد من أعضاء ألتراس نادي الزمالك "وايت نايتس"، يوم الخميس الماضي، عقب اشتباكات عنيفة بين الـ"وايت نايتس" ورجال الأمن المركزى، المكلفين بتأمين دوران شبرا لمنع مرور المسيرة التي خرجت بصورة غير قانونية، ولم تحصل على تصريح رسمى من وزارة الداخلية، وهاجم أعضاء ألتراس نادي الزمالك "وايت نايتس"، قوات الأمن لدى اعتراض طريقهم بالشماريخ، وحاولوا قطع الطريق أمام محطة مترو الخلفاوى، إلا أن القوات ردت بإطلاق قنابل الغاز لتفريقهم، ودارت الاشتباكات بصورة عنيفة لمدة لا تقل عن ساعتين، ونجحت قوات الأمن، في تفريقهم عقب الاشتباكات الدامية التي أوقعت مصابين من الجانبين بكدمات وجروح.

المصدر: vetogate

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حبس 36 من "الوايت نايتس" 15 يوما لاتهامهم في أحداث شبرا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74661

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام