آخر الأخباراخبار العالم اليوم › موقع أمريكي: البنتاجون تم تفجيره من الداخل في "11 سبتمبر"

صورة الخبر: مبنى وزارة الدفاع الأمريكي
مبنى وزارة الدفاع الأمريكي

فجر موقع (daily buzz live) الأمريكي مفاجأة من العيار الثقيل، وشكك في مزاعم البنتاجون حول استهداف مبنى وزارة الدفاع الأمريكي بطائرة ركاب ضمن أحداث 11 سبتمبر 2001.

وأكد أن المبنى تم استهدافه من الداخل، وقال الموقع: "إن البنتاجون الأمريكي كذب بشأن فيديو المراقبة لإستهداف مبنى وزارة الدفاع في أحداث 11 سبتمبر".

وأضاف: "مراقبون أكدوا أنه لا يمكن بأية طريقة من الطرق أن تتسبب طائرة بوينج 757 في دمار مبنى البنتاجون، وأن المسؤولين أفرجوا عن صور وفيديوهات غير مكتملة المعالم إلى وسائل الإعلام ولم تظهر إطلاقا دخول الطائرة في المبنى".

وأشار المراقبون إلى أن وزارة الدفاع الأمريكية واحدة من أكبر المباني وأكثرها أمانا في العالم، فهو عصب الجيش الأمريكي، وهناك المئات من الكاميرات المحيطة بالمبنى من الداخل والخارج، لذا من الغريب جدا أنه مع كل هذه المراقبة لا يمكن الكشف عن الطائرة التي حلقت من جانب المبنى الأكثر أمانا في العالم.

ولكن الأمريكيين وبقية العالم تم مطالبتهم بإبتلاع هذه الحقيقة حول ما حدث في البنتاجون في 11 سبتمبر 2001.

وأوضح الموقع أن هذا لم يكن الكذبة الأولى بشان البنتاجون، ففي البداية نفى مسئولي وزارة الدفاع وجود أي لقطات فيديو حول الرحلة 77، وبعد ذلك تغيرت القصة وتم الإفراج عن خمسة فيديوهات مأخوذة من الطرف الشمالي للموقع عام 2002.

وذكرت لجنة تقصي الحقائق آنذاك، أن الرحلة 77 كانت تستهدف مبنى البنتاجون مما أسفر عن مقتل 64 شخصا على متنها و125 شخصا آخر في المبنى.
والأكثر غرابة، وفقا للجنة، أن 85 شريط فيديو في حوزة مكتب التحقيقات الفيدرالي لم يظهر أية لقطات للطائرة التي دخلت في المبنى.

ومن جانبه، قال "جو فيلاسكيز" من محطة غاز ستيجو بجوار مبنى البنتاجون، إن مكتب التحقيقات (FBI) وصل بعد الحادث وفي غضون دقائق وصادر أشرطة كاميرات المراقبة.

وفي عام 2006، أطلقت سراح فيديوهات محطة الغاز وأيضا لم تظهر شيئا قاطعا، وأيضا أظهرت لقطات من فندق مجاور لمبنى البنتاجون الانفجار ولكن دون أي طائرة، ويبقى التساؤل: "إذا لم يكن هناك طائرة، ماذا حدث لـ64 راكبا على رحلة 77؟".

المصدر: vetogate

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على موقع أمريكي: البنتاجون تم تفجيره من الداخل في "11 سبتمبر"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44883

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام