آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › "آديل" تطرح ألبومها الثالث فى أكتوبر المقبل والأغنيات من تجربتها كأم

صورة الخبر: "آديل" تطرح ألبومها الثالث فى أكتوبر المقبل والأغنيات من تجربتها كأم
"آديل" تطرح ألبومها الثالث فى أكتوبر المقبل والأغنيات من تجربتها كأم

تطرح النجمة البريطانية آديل ألبومها الغنائى الـ3 يوم 25 أكتوبر المقبل، وكانت آديل أعلنت منذ فترة أنها لا يوجد لديها ما تغنى من أجله، ولكن يبدو أن تجربة الأمومة قد حفزتها لتعود للغناء، حيث قالت فى تصريحات صحفية، إن ألبومها الجديد سيضم من 7أغنيات وستكون أغنياته مستوحاة من تجربة الحمل والأمومة التى عاشتها ومازالت مع ابنها أنجلو. النجمة البريطانية آديل احتلت بألبومها الأول "19" المراكز الأولى وسط أشهر ألبومات النجوم بصوتها القوى.

حيث حصلت من خلاله على 4 أسطوانات بلاتينية، وبلغت مبيعات الألبوم 6 ملايين ونصف مليون نسخة فى جميع أنحاء العالم، وفازت عنه بجائزتين جرامى، وهما جائزة "أفضل فنان جديد"، وجائزة "أفضل أداء صوتى لأنثى فى غناء البوب"، وذلك عن أغنية "Chasing Pavements" وبعد أسبوع من توزيع جوائز الجرامى، وصل الألبوم إلى المرتبة العاشرة فى الولايات المتحدة، وفى الوقت نفسه تصدرت أغنيتها "Chasing Pavements" قائمة الـhot 100. أما ألبومها الثانى " 21"، فحقق أيضا نجاح لم يتوقعه أحد، وأشاد به معظم النقاد مما جعله يتخطى نجاح ألبومها الأول حتى من الناحية التجارية، لتحصل على 6 جوائز جرامى فى 2012 من بينها جائزة "ألبوم السنة" والعديد من الجوائز الأخرى، كما حصلت من خلال هذا الألبوم على 16 أسطوانة بلاتينية فى بريطانيا والأسطوانة الماسية فى الولايات المتحدة وبلغت مبيعات الألبوم 26 مليون نسخة حول العالم.

ثم اختارتها مجلة "بيلبورد "كأفضل فنان فى سنة، واحتلت المرتبة الخامسة فى قائمة "أعظم 100 امرأة فى الموسيقى" الصادرة عن قناة VH، ووضعتها مجلة التايم ضمن قائمة "أكثر الأشخاص تأثيراً فى العالم". ورغم غياب النجمة بسبب الحمل والولادة إلا أن أغنياتها لا تزال ترتفع نسب مشاهدتها بشكل كبير حيث وصلت عدد مشاهدى أغنيتها Rolling in the Deep على اليوتيوب إلى أكثر من 533 مليون مشاهدة و وصل مشاهدى أغنية Someone Like You الى 387 مليون مشاهد من ألبومها الأخير "21" فيما وصل عدد متابعى أغنياتها Skyfall 98 مليون مشاهد و Chasing Pavements 38مليون مشاهد و Hometown Glory الى 27 مليون مشاهد و Make You Feel My Love 73 مليون مشاهدة.

المصدر: youm7.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "آديل" تطرح ألبومها الثالث فى أكتوبر المقبل والأغنيات من تجربتها كأم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48368

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام