آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › ستالون وشوارزنجر يرفضان "الاستفراد بإسرائيل"

صورة الخبر: ستالون وشوارزنجر يرفضان "الاستفراد بإسرائيل"
ستالون وشوارزنجر يرفضان "الاستفراد بإسرائيل"

في حملة مضادة لتأييد غزة والمطالبة بوقف القصف الإسرائيلي الذي تتعرض له حاليا، انضم عدد كبير من نجوم هوليوود إلى حملة أطلقتها إحدى الجمعيات لتأييد إسرائيل.

وتحمل هذه الجمعية اسم (CCFP (Creative Community For Peace، واختارت "عدم الاستفراد بإسرائيل" عنوانا رئيسيا لحملتها المؤيدة لإسرائيل.

ونجحت هذه الحملة في جمع توقيع ما يقرب من 200 قطب من أقطاب السينما والتليفزيون والموسيقى، من أبرزهم نجمي الحركة أرنولد شوارزنجر، وسيلفستر ستالون، والممثل الكوميدي سيث روجن، وبطل مسلسل السيت كوم "فريزر" كيلسي جرامر، والممثلة البريطانية ميني درايفر، ورئيس مجلس إدارة محطة HBO ومديرها التنفيذي ريتشارد بيلبر.

ووقع هؤلاء النجوم على عريضة الحملة لاعتبارهم أن إسرائيل مظلومة، ويجب ألا تترك وحدها كي يستفرد لها الفلسطينيون.

وبحسب صحيفة "هارتس" الإسرائيلية، فإن عريضة جمعية CCFP تم نشرها الأحد 24 أغسطس الجاري في عدد من أشهر المطبوعات العالمية، مثل "بيلبورد"، ومجلة "فارايتي"، بالإضافة إلى الصحف الأمريكية الرئيسية.

وأدانت العريضة حركة "حماس"، حيث اتهمتها بمخططات إرهابية، وبالعنصرية، مشيرة أن أفرادها يستخدمون المستشفيات لإخفاء الأسلحة وليس لمعالجة المرضى، والمدارس لإطلاق الصواريخ من داخلها وليس لتعليم الأطفال.

وتأتي عريضة جمعية CCFP كرد على عدد من نجوم هوليوود، الذين أعربوا خلال الأسابيع الماضية عن استيائهم من القصف الإسرائيلي الواقع على غزة، وطالبوا بأن يعم السلام في الشرق الأوسط، مثل سيلينا جوميز، وريانا، وفريق "كولدبلاي" الغنائي.

المصدر: filfan.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ستالون وشوارزنجر يرفضان "الاستفراد بإسرائيل"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
88703

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام