آخر الأخباراخبار مصر › بالفيديو - نوح يكشف سبب إنكار البلتاجى انتماءه للإخوان

صورة الخبر: نوح يكشف سبب إنكار البلتاجى
نوح يكشف سبب إنكار البلتاجى

قال مختار نوح، القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن إنكار القيادى الإخوانى محمد البلتاجى اليوم أمام المحكمة انتماءه لجماعة الإخوان يقصد به أنه ليس مصدر قرار لأنه ليس عضوا فى التنظيم الخاص.

وأضاف نوح، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "90دقيقة" الذى يقدمه محمد مصطفى شردى" على فضائية "المحور" مساء اليوم، أن البلتاجى لم يستطع إيضاح عدم وجوده فى التنظيم الخاص؛ لأن ذلك سيفضح أسرارا كثيرة، مشيراً إلى أن جماعة الإخوان تشمل 3 دوائر أهمها التنظيم الخاص ويرأسه خيرت الشاطر ومحمود عزت، وليس المرشد هو المسئول عن كل شىء ومن يختار المرشد العام للجماعة الإخوان، ليس من بينهم البلتاجى ولا عصام العريان.

وأشار إلى أن الدائرة الثانية تسمى "أفراد الجماعة" من ضمنها بعض الأعضاء للتصعيد للتنظيم الخاص، بينما تضم الدائرة الثالثة "المنتفع بهم" ويدخل فى دائرتها أحمد مكى ومحمود مكى وصفوت حجازى وهم ليسوا أهل قرار ولا يطلعون على أى قرار للجماعة.

وأشار إلى أن صانع القرار الوحيد هو التنظيم الخاص، والدائرتان الثانية والثالثة لا يملكان أى قرار ولا يعلمون شىء عن مصدر القرار ، لافتاً إلى أنه دار حديث بينه وبين البلتاجى من قبل حول استخدامه فى جماعة الإخوان وأنه مجرد كومبارس ليس لديه أى قدرة على القرار، مؤكدًا أنه ربما استفاق الآن بعد أن أثبتت الأيام صحة ذلك التحليل وربما اكتشف خداع الإخوان له طوال الفترة الماضية.

المصدر: الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو - نوح يكشف سبب إنكار البلتاجى انتماءه للإخوان

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80164

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام