آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › الإعلامى حافظ الميرازى ينضم إلى فريق عمل بى بى سى عربي

صورة الخبر: الإعلامى حافظ الميرازى ينضم إلى فريق عمل بى بى سى عربي
الإعلامى حافظ الميرازى ينضم إلى فريق عمل بى بى سى عربي

انضم الإعلامى البارز حافظ الميرازى لفريق عمل بى بى سى فى القاهرة ليقدم برنامجا أسبوعيا يناقش كافة التطورات والأحداث فى مصر بشكل متوازن وحيادي.

ويرى سمير فرح مدير وحدة البرامج فى بى بى سى أن عودة الميرازى إلى بى بى سى تمثل إضافة غاية فى الأهمية لجدول البرامج التى "نقدمها من خارج لندن".

وقال فرح إن البرنامج الجديد على الشئون المصرية، السياسية والاجتماعية والاقتصادية، مشيرا إلى أنه يأتى فى الوقت المناسب، بالنظر لما تمر به مصر حاليا وانعكاسات ذلك على المنطقة كلها.

وأضاف أن حافظ بخبرته الإعلامية الطويلة، والاحترام الكبير الذى يحظى به فى الداخل والخارج علاوة على سابق خبرته فى بى بى سى وإطلاعه على مبادئها وقواعدها التحريرية، سيكون أفضل إضافة لشاشة وميكروفون بى بى سى بما يصب فى صالح المشاهد والمستمع.

وعمل الميرازى مراسلا لإذاعة بى بى سى فى الولايات المتحدة بين عامى 1998 و 2000 قبل أن يلتحق بفريق قناة الجزيرة فى واشنطن كمدير لمكتبها هناك من 2001 إلى 2007 كما كان يقدم برنامجا اسبوعيا من العاصمة الأمريكية.

وفي اعقاب عودته للاستقرار في مصر، منذ عدة سنوات، عمل في عدد من القنوات كمقدم للبرامج مثل قناة الحياة والعربية ودريم. وهو يعمل الآن أستاذا متفرغا فى الجامعة الأمريكية فى القاهرة.

المصدر: bbc.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الإعلامى حافظ الميرازى ينضم إلى فريق عمل بى بى سى عربي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
15506

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام