آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › محمد منير: رفع الأسعار الآن في مصر أفضل للمستقبل

صورة الخبر: محمد منير حمس جمهوره
محمد منير حمس جمهوره

"خلي بالكم من مصر دي بتاعتنا، وقياداتنا أحسن قيادات فى العالم، ولازم نستحمل شوية علشان الأجيال اللي جاية، وإذا كانوا رفعو الأسعار دلوقتي فأكيد ده أحسن للمستقبل بعد تسديد ديون مصر كلها".

بهذه الجملة أعلن المطرب محمد منير دعمه لقرار الحكومة الحالية لرفع الدعم عن المنتجات وزيادة الأسعار، وذلك أثناء غنائه في حفله الأخير بقية "بانجلوز" بالساحل الشمالي.

وأضاف منير: "بكرة أحلى وأنا شايف أن في بعض الأوقات بيكون في مشاكل بين الشباب والقيادات، ولازم نبقى أهدى، استفادوا من خبراتنا لأننا عانينا 60 عاما، بكرة أحلى بينا كلنا".

وبدء منير الحفل قائلا لجمهوره: "وحشتونى وإحنا كلنا وحشتنا مصر، وحاولت فى سنة ونصف أكون معكم لكن عودة مصر الأهم، أنتم بنات وولاد حتة الرمانة بتاعتنا، الرمانة اللي قشرتها تقيلة وصعبة بس جواها حلاوة"، ثم غنى "يا رمان".

أقيم الحفل في الحادية عشر مساء الجمعة 22 أغسطس، واستمر لمدة ساعتين تقريبا.

وصعد منير على المسرح حافيا في مشهد ظهر به كثيرا في الحفلات السابقة، وحرص على الحديث مع جمهوره، وشرح للجمهور أسباب غيابه عن الحفلات، مؤكدا أن توتر الأوضاع السياسية واهتمامه بمصلحة البلاد أولا كانت السبب وراء هذا الغياب.

آخر ألبومات منير كانت "يا أهل العرب والطرب" في 2012، وضم 16 أغنية، أعاد فيه غناء إحدى أغنياته وهي "عيون" وأعاد توزيع أغنية "حارة السقايين".

المصدر: filfan.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محمد منير: رفع الأسعار الآن في مصر أفضل للمستقبل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92455

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام